حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ .. إليك التفاصيل

حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ .. إليك التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ .. إليك التفاصيل اليوم 2024-04-25 20:56:18

تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما حكمت المحكمة الكويتية عليها بالحبس عامين وتغريمها 2000 دينار كويتي بسبب تحريضها على الفسق والفجور.

 

حبس الكويتية حليمة بولند

 

والقت المحمكة التهم  على الإعلامية حليمة بولند بسبب استخدامها هاتفها المحمول في صور وفيديوهات خادشة للحياء و بعدما قدم المدعي شكوى ضدها مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها، في حين ادعت المتهمة ضد المجني عليه بأنه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

 

 

اقرأ أيضا..

معلومات عن حليمة بولند

 

تدعى حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند، إعلامية كويتية من مواليد 10 ديسمبر 1980 

 

 اشتهرت بتقديم البرامج التليفزيونية والمقابلات ، كما حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرفت بإثارتها للجدل بشكل مستمر على السوشيال ميديا.

 

بدأت مشوارها الإعلامي عام 2001 كطالبة في كلية الآداب بجامعة الكويت، حيث اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في برنامج “ذبست” على تليفزيون الكويت.

 

قامت بتقديم العديد من البرامج الخليجية والكويتية التي حازت على شهرة واسعة في العالم العربي من بينها: “ذبست” و”مسلسلات” و”سوالفنا حلوة” و”فوطة البيت” و”حليمة شو”.

 

 

ولم تنعم بحياة مستقرة عاطفياً فتزوجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مرتين المرة الأولى من لاعب كرة القدم الكويتي طارق الخلف عام 2008، وانفصلت عنه عام 2012، وتزوجت للمرة الثانية من المحامي عبد السلام العنزي عام 2018، وانفصلت عنه بعد أشهر قليلة، ولديها ابنة واحدة من زواجها الأول.

 

اقرأ أيضا..

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا