نجم مانشستر يونايتد ماسون ماونت يحتفل بخطوبته على نجمة إنستجرام فريا تيدي

نجم مانشستر يونايتد ماسون ماونت يحتفل بخطوبته على نجمة إنستجرام فريا تيدي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم مانشستر يونايتد ماسون ماونت يحتفل بخطوبته على نجمة إنستجرام فريا تيدي اليوم 2024-04-25 21:47:14


التقطت عدسات المصورين لقطات “للمرأة الغامضة” مع لاعب كرة القدم الإنجليزي ماسون ماونت، لاعب فريق مانشستر يونايتد، حيث شوهد مع عارضة أزياء جميلة شهيرة على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. كما شوهد النجم الرياضي، 25 عامًا، في الترينشام، مدينة مانشستر، مع الشقراء الأنيقة أمس.


خطبة نجم مانشستر يونايتد 

وقد التقطت عدسات المصورين لقطات لعارضة الأزياء فريا تيدي، 21 عامًا، مع نجم نادي مانشستر يونايتد ماسون ماونت، وهي مؤثرة مولودة في مقاطعة إسيكس بإنجلترا، والتي حققت شهرة واسعة عبر منصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك. 

حيث شوهد الثنائي وهما يستمتعان بنزهة تحت أشعة الشمس في المدينة قبل العودة إلى سيارة لاند روفر التي يملكها نجم مانشستر يونايتد والتي تبلغ قيمتها 120 ألف جنيه إسترليني.

كما تجولوا في ملابس رياضية مريحة، لكن تبين أن يومهم بالخارج كان أكثر تكلفة، ما كان متوقعًا بعد أن تعرض محرك سيارته لمخالفة وقوف السيارات، وغالبًا ما تستعرض فريا، خطيبة نجم مانشستر يونايتد، حياتها أمام الكاميرا، مع عدد هائل من متابعي تيك توك يصل إلى 762,100.

اقرأ أيضا.. 

من هي خطيبة نجم مانشستر يونايتد ؟ 

ويتضمن محتوى خطيبة نجم مانشستر يونايتد ماسون ماونت، فريا تيدي، عبر منصة التيك توك، مقاطع فيديو مثل “استعد معي لتناول الغداء” بالإضافة إلى “الدنيم المزدوج” و”المكياج اليومي”. كما أنها تبرز أناقتها من خلال مجموعة من الملابس التي تعرض محتواها اليومي ورحلاتها الخارجية.

فيما تقدم الموظفة السابقة في ماكدونالدز أيضًا محتوى ساخر، مثل اتجاه المكياج الذي لا يمكن الاقتراب منه، والذي يجعل النساء يختارن مستحضرات تجميل جريئة لدرء انتباه الرجال، وفي الوقت نفسه، يستعرض محتوى خطيبة نجم مانشستر يونايتد ماسون ماونت، فريا تيدي على إنستجرام رشاقتها من خلال مجموعة من البيكينيات الجذابة.

 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا