وفاة ابني وشقيقي جعلتني فاقد الشغف في الحياة والشهرة

وفاة ابني وشقيقي جعلتني فاقد الشغف في الحياة والشهرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وفاة ابني وشقيقي جعلتني فاقد الشغف في الحياة والشهرة اليوم 2024-04-10 00:44:27

 

حل الفنان أيمن زيدان ضيفاً على برنامج بيت تائم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة وتحدث خلال حواره عن الفترة العصيبة التي فقد فيها ابنه وشقيقه زيدان وكيف تجاوز تلك التجربة.

 

أيمن زيدان يكشف كيف تجاوز ألم فقدان ابنه 

 

وقال الفنان أيمن زيدان أنه مر بتجربة صعبة مع فقدان نجله وشقيقه وتلك الفترة شعر فيها أنه فاقد الشغف في الحياة والثروة والشهرة وكلفه ذلك مجهود كبير للعودة مجددا للحياة والعمل.

 

كما تحدث أيمن زيدان عن مفارقة غريبة مر بها خلال تلك التجربة حيث كان يُصور عملًا كوميدياً آنذاك، موضحاً: “كنت أعالج ابني من هذا المرض، وأجلس معه ساعتين يومياً قبل الذهاب إلى التصوير، وبعدها أعود له مُجدداً لأقيم معه ساعات الليل”.. وحينها شعر بأن الفنان له قيمة كبيرة كونه يستطيع أن يتحمل تلك المشاعر والمفارقات ويستطيع أن يخفي مشاعره بتلك الطريقة.

 

اقرأ أيضا.. 

أيمن زيدان عن جده

 

وتحدث أيمن زيدان عن جده الذي يمثل له مثله الأعلى مشيرا أنه رجلًا فارع الطول يقارب المترين، وكان قويًا جدًا يشبه “هرقل الصغير”، وراهنه أهل القرية أن يحمل حجرًا وزنه 600 كيلوجرام ويسير به 20 خطوة ولكنه في الخطوة العشرين تعرض لاصابه قوية في العمود الفقري جعلته طريح الفراش لمدة  ١١ عام بعدها.

 

آخر أعمال أيمن زيدان

 

يذكر أن الفنان أيمن زيدان يشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل بيت أهلى وتدور أحداثه في القرن الماضي، فبعد خروج (نوري) من السجن ينشأ صراع كبير بينه وبين (أبو عدنان)، بالتزامن مع اغتيال الطبيب (عبدالرحمن الشهبندر).

 

 

العمل بطولة : أيمن زيدان، سلوم حداد، صفاء سلطان، عبد الفتاح المزين، مديحة كنيفاتي، ورامي أحمر، ولاء عزام، جيني أسبر، راما زين العابدين يزن السيد، ديما الحايك” وغيرهم.


رامز جلال يسخر من مرام علي في «رامز جاب من الآخر»: ملابس معفنة

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا