أحمد العوضي يكشف مدى معاناته بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف مدى معاناته بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أحمد العوضي يكشف مدى معاناته بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز اليوم 2024-04-10 00:57:22

كشف الفنان أحمد العوضي مدى المعاناة التي عاشها بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك في حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح الذي يعرض على شاشة أون.

 

معاناة أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

 

وأشار أحمد العوضي أن فترة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز كانت عصيبة وليس معني أن الزواج انتهى أن الحب سينتهي معه بل بالعكس الحب مازال موجود مؤكداً أن هذا لا ينقص منه شيء بل يضيف له لأن ما كان يجمعه بياسمين عبد العزيز أقوى بكثير مما يعتقد البعض وليس كقصص الحب المتداولة لذلك فالانفصال كان صعب عليه.

 

 

وخلال اللقاء أوضح أحمد العوضي أن ياسمين عبد العزيز هي أصدق حب في حياته فهو عاش معها تفاصيل مميزة وخاصة لم يعشها مع أحد قبلها وحبه لها مازال مستمراً.

 

العوضي ينفي لقائه الأخير مع ياسمين عبد العزيز

 

وعلق العوضي على ما تم تداوله مؤخرا بشأن ظهوره في إحدى السهرات مع ياسمين عبد العزيز موكداً أنه لم يلتقي بياسمين نهائياً خلال تلك الليلة والفيديوهات التي انتشرت لتمهيدها عند رؤيته مركبة ولا صحة لها.

 

اقرأ أيضا.. 

 

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل أصداء واسعة ومشاهدات كبيرة ويرجع ذلك لأحداثة المثيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت حول قصة جابر الذي هرب من بلده ليلجأ إلى القاهرة كمأوى له ليقع في حب مهرة الذي ستقلب حياته رأسا على عقب.

 

اقرأ أيضا..

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا