4أفكار مبهرة لتزيين غرفة استقبال الضيوف في العيد 2024

4أفكار مبهرة لتزيين غرفة استقبال الضيوف في العيد 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: 4أفكار مبهرة لتزيين غرفة استقبال الضيوف في العيد 2024 اليوم 2024-04-10 01:17:13



تكثر الزيارات بين الأقارب والاحباء،في أيام العيد وهو ما يجعل ربة المنزل أكثر حرصًا على أناقة منزلها ولاسيما غرفة استقبال الضيوف ،وفي التقرير التالي تقدم لك سيدتي هير نيوز أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين غرفة استقبال الضيوف في عيد الفطر 2024.

4أفكار غير تقليدية لتزيين غرفة استقبال الضيوف في عيد الفطر 2024


مفروشات مبهجة

احرصي على اقتناء مفرش جديد  في  العيد  لوضعه على الطاولة الصغيرة بغرفة الضيوف يحتوي على الوان مبهجة  تتلائم مع أجواء العيد حيث  ذلك يضفي المزيد من البهجة على المكان ولكي احرصي ان يتلائم لون المفرش مع لون الأثاث. 

اقرأ أيضًا


 اضاءة جذابة
تمثل الإضاءة عامل مهم  لاضفاء مزيد من البهجة فاحرصي أن تكون الإضاءة في غرفة استقبال الضيوف ساطعة  وجيدة، لاضفاء المزيد من الجمال أناقة الغرفة وابتعدي عن المصابيح الملونة فهي ليست مناسبة في غرفة استقبال الضيوف حيث تشتت الانتباه.

أطباق مزخرفة
احرصي عند تقديم المشروبات  وأطباق الكعك البسكوت في أطباق وأكواب مزخرفة ومبهجة فذلك يضفي على المكان المزيد من الجمال والبهجة.

تعليق البلونات
يمكنك تعليق بعض من البلونات  في غرفة استقبال الضيوف، ولكن احرصي على عدم المبالغة ويفضل أن تختاري ألوان تتلائم  مع الوان الأثاث والحوائط كما يمكنك ان تضعي ستارة على النافذة ذات  الوان مبهجة منسجمة مع المكان.

اقرأ أيضًا

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا