طرح تريلر تشويقي لفيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية»

طرح تريلر تشويقي لفيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: طرح تريلر تشويقي لفيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية» اليوم 2024-04-10 00:58:42

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 3 تريلر تشويقي جديد للجزء الجديد من الفيلم الذي ظهر فيه أبرز أبطاله وهم الفنان أحمد عز، أسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، علي صبحي.

 

وحظى الترياق على إعجاب الجمهور وانهالت التعليقات على المنشور وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم والعلاقة التي تجمع ولاد رزق وما سيحمله دور الشايب الذي سيؤديه الفنان آسر ياسين.

 

طارق العريان يوجه الشكر للسعودية وتركي آل شيخ

 

وقد حرص المخرج طارق العريان خلال تواجده في حفل joy awards بالمملكة العربية السعودية على توجيه الشكر لمعالي المستشار تركي آل شيخ ودولة السعودية على توفير الإمكانيات اللازمة لتصوير الفيلم وجعل الأمور بسيطة.

 

وأشار طارق العريان أنهم انتهوا من تصوير مشاهد الفيلم بالسعودية وسوف يتم استكمال مشاهد التصوير بمصر.

 

اقرأ أيضا..

كريم عبد العزيز مفاجآة أولاد رزق 3

 

 

 

وقد فاجأ المستشار تركي آل شيخ  الجمهور بانضمام الفنان كريم عبد العزيز إلى فيلم ولاد رزق 3خلال الفترة الماضية، وكتب عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: النجم الكبير اخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم “ولاد رزق”.

 

 

وتفاعل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي بانضمام الفنان كريم عبد العزيز إلى فيلم ولاد رزق  مترقبين جرعة إضافية من من التشويق والضحك والإثارة والأداء المتميز بأنضمامه خاصة بعد نجاحاته المتتالية الفترة الأخيرة بداية من فيلم بيت الروبي حتى مسلسل الحشاشين.

 

فيلم أولاد رزق 3

 

يعد هذا الجزء استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا