الكبير أوي الحلقة 28 | دوار المزاريطة منتجع سياحي

الكبير أوي الحلقة 28 | دوار المزاريطة منتجع سياحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الكبير أوي الحلقة 28 | دوار المزاريطة منتجع سياحي اليوم 2024-04-08 01:17:55


عرضت الشاشات العربية مسلسل الكبير أوي الحلقة 28 في موسمه الثامن. حيث تبدأ أحداث الحلقة الثامنة والعشرين بتوافد الزوار والسائحين من مختلف الأماكن إلى دوار الكبير أوي بعد تحوله إلى فندق سياحي للأجانب بجهود أحمد مكي. وقد توافدت بلوجر وزوجها لتسويق الفندق ولمعرفة أكبر عدد من الناس عليه.


أحداث الكبير أوي الحلقة 28

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 28 حول تحويل دوار “الكبير” إلى منتجع سياحي في قرية المزاريطة، ومن بين الزوار كان سفير إحدى الدول الإفريقية، الذي جسده الممثل الكوميدي محمود الليثي في أول ظهور له بحلقات الكبير، حيث يأتي لقضاء عطلته في المزاريطة. بينما يستقبل فندق الكبير الفنانة يوريفنا مينشيكوف التي تخطط لعملية اغتيال لهذا السفير.

اقرأ أيضا.. 


جوني يأجر غرفته في الكبير أوي الحلقة 28

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 28 حول حديث هجرس “محمد سلام” وجوني “أحمد مكي”، حيث يكتشف جوني أن بعض السياح الأجانب يرغبون في قضاء عطلتهم في غرفته، ما يدفعه إلى قرار بتأجير غرفته وجني الأموال. وبعد أن يكتشف الكبير أوي سر تلك الأموال، يقرر تأجير دوار العمدة بالكامل للأجانب وتحويله لفندق سياحي من أجل جني الدولارات.

فيما تتصاعد الأحداث في الكبير أوي الحلقة 28 حيث يتورط جوني في مواقف كوميدية ومشوقة أثناء إدارته للفندق السياحي، ويظهر تأثير هذا القرار على حياة الشخصيات المحيطة به. حيث تتناول الحلقة مواضيع متنوعة مثل الصراعات الشخصية والعلاقات الإنسانية وتأثير القرارات على مجتمع المزاريطة. 


فشل الكبير أوي 

وفي سياق متصل، أكدت منشورات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن مسلسل الكبير أوي لم يحقق النجاح المطلوب خلال العام الماضي وحتى الآن، ويبدو أن عدم وجود عناصر جديدة في العمل قد أثر سلباً على جمهوره.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا