علاء مرسي يكشف سبب إصابته بمرض السرطان

علاء مرسي يكشف سبب إصابته بمرض السرطان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: علاء مرسي يكشف سبب إصابته بمرض السرطان اليوم 2024-04-07 15:15:29

كشف الفنان علاء مرسي عن سبب اصابته بمرض السرطان الذي أعلن عن اصابته به مؤخرا وذلك خلال تصريحات صحفية له، مشيرا إلى أن اهمال صحته وانشغاله بالعمل كان له دور كبير في إصابته.

 

علاء مرسي يكشف سبب اصابته بالسرطان 

 

وقال الفنان علاء مرسي إنه طوال عمره لم يهتم بصحته بشكل جيد كما أنه كرس حياته للعمل، وكان لا يبالي بنوع أكله مما زاد من المشكلة بعد بلوغه سن الخمسين وبدأت صحته في تدهور تدريجي حيث بدأ بالقاولون والتهابات حادة ولخبطة في الجهاز الهضمي مما نتج عنه دخوله إلى المستشفى، ليتطور الأمر إلى إصابته بالسرطان.

 

وتابع علاء مرسي: قالوا لازم اقعد في المستشفى وكان فاضل 25 يوما على رمضان وفاضل وقت بسيط وعندي شغل وعقود وارتباطات مينفعش تتأجل فعملت مشكلة في المستشفى عشان امشي وجابولي النقيب وقالولي محمد إمام هيجيلك ومفيش مشكلة.


 

 

اقرأ أيضا.. 

آخر أعمال علاء مرسي 

 

يعد فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري  هو آخر أعمال الفنان علاء مرسي السينمائية، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه وتصدرت إيراداته شبكات التذاكر في السينمات.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مشكلة النسب والخلافات التي تحدث بين الزوجين جراء تدخلات الأهل ويشهد الفيلم العديد من المواقف الكوميدية بين والد ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد إمام.

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني، علاء مرسي، ياسمين صبري، محمد إمام والعمل من إخراج رامي إمام.

 

 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا