عطل يضرب واتساب وإنستجرام وإدارة التطبيق تعلق

عطل يضرب واتساب وإنستجرام وإدارة التطبيق تعلق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عطل يضرب واتساب وإنستجرام وإدارة التطبيق تعلق اليوم 2024-04-04 16:37:07


تعطل حسابات الآلاف من مستخدمي تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا بلاتفورمز، يوم الأربعاء، حسب ما أفاد به موقع تتبع أعطال المواقع الإلكترونية “داون ديتكتور”. وقد شهدت الولايات المتحدة أيضاً مشكلات مع تطبيق إنستجرام حيث واجه نحو 3200 شخص مشاكل في استخدام تطبيق واتساب. 


أسباب انقطاع خدمة واتساب

وقد أعلنت إدارة شركة ميتا بلاتفورمز عن أسباب انقطاع خدمة تطبيق واتساب وتطبيق تداول الصور الشهير إنستجرام في الولايات المتحدة وذلك بسبب مشكلة فنية. 

حيث أظهرت البيانات أن أكثر من 24 ألف مستخدم لتطبيق واتساب وأكثر من 5 آلاف مستخدم لتطبيق إنستجرام تأثروا بالانقطاع، نتيجة لتعطل خدمات التطبيقين. 

بينما أكدت على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، إدارة تطبيق واتساب أنها تعمل على حل المشكلة وإعادة الخدمة بشكل كامل في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا.. 


عطل في واتساب مرة أخرى

وجدير بالذكر أن هذا الانقطاع في تطبيق واتساب يأتي بعد انقطاع خدمة فيسبوك وإنستجرام الشهر الماضي لمدة تجاوزت ساعتين، ما أثر على مئات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم. 

فيما تُعد ميتا بلاتفورمز المالكة لتطبيق واتساب من أكبر الشركات التقنية عالمياً، حيث يوجد لديها حوالي 3.19 مليار مستخدم نشط يومياً عبر مجموعة تطبيقاتها التي تشمل واتساب وإنستجرام وثريدز وفيسبوك. 

آثار تعطل واتساب 

وتعتبر المشكلات التقنية مثل عطل واتساب وإنستجرام، التي تؤثر على خدمات التواصل الاجتماعي، من الأمور المزعجة للمستخدمين، خاصةً في ظل اعتمادهم الشديد على هذه الخدمات في التواصل مع الآخرين وإدارة أعمالهم. ومن المهم بذل الجهود لحل هذه المشكلات بأسرع وقت ممكن لضمان استمرارية الخدمات ورضا المستخدمين.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا