لجين عمران توجه رسالة إلى كارول سماحة بسبب «مزحة» (فيديو)

لجين عمران توجه رسالة إلى كارول سماحة بسبب «مزحة» (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لجين عمران توجه رسالة إلى كارول سماحة بسبب «مزحة» (فيديو) اليوم 2024-04-03 01:57:12


وجهت الإعلامية السعودية لجين عمران رسالة إلى المغنية اللبنانية كارول سماحة أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، حيث تجمع لجين عمران وكارول سماحة علاقة صداقة، رغم انتشار الشائعات عنهما وعن صداقتهما، وسوء التفاهم بينهما في الآونة الأخيرة. 

لجين عمران توجه رسالة إلى كارول سماحة

ووجهت لجين عمران في برنامج حبر سري، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، رسالة مدح وحب إلى المغنية اللبنانية كارول سماحة، التي تجمعها بها علاقة صداقة قوية، رغم أنها تمر بعدد من الأزمات والشائعات.








حيث قالت لجين عمران: “مين ميحبش كارول سماحة، ومين ميحبش فنها الراقي وصوتها، فنانة رائعة جدا، وأوجه ليها كل الاحترام”. كما أوضحت سر الأزمة بينها وبين سماحة الأخيرة: “حدث سوء تفاهم بسيط بسبب مزحة أخدت أكبر من حجمها تماما”. 

اقرأ أيضا..

سوء تفاهم بين لجين عمران وكارول سماحة

وشرحت الإعلامية السعودية لجين عمران ببرنامج حبر سري سوء التفاهم بينها وبين المغنية اللبنانية كارول سماحة: “تم سؤالي في أحد اللقاءات الإعلامية عن فنانة حسبت أنها في الواقع غير الفن أو التلفزيون عامة، أفضل أو أسواء يعني، فعطيت ليهم مثال كارول أنها من الفنانات المعجبات بيهم تماما وبحبها وبحب فنها”. 

وأضافت لجين عمران: “لما قابلت كارول سماحة في برنامجي “صباح الخير يا عرب” قولت جملة بشكل عفوي تماما، أنها “شكلها مش شاربة القهوة بتاعتها، وجت وكان خلقها ضيق شوية، فانصدمت، في ناس تكوني متحمسة عشان تشوفيهم، وردة فعلهم لما يقابلوكي تصدمك تماما”. 

واختتمت الإعلامية السعودية حديثها عن كارول سماحة في برنامج الإعلامية أسما إبراهيم: “بعذرها أكيد لأن برنامجنا صباحي ومزعج وتجيبي الفنان في موعد قصير لمدة 10 دقائق فالموضوع مزعج وعايز طاقة تحمل، بس هي جميلة جدا، ومتقابلناش بعدها”. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا