سخرية فتيات السوشيال من أسعار بيجامة العيد: طقم الصباحية

سخرية فتيات السوشيال من أسعار بيجامة العيد: طقم الصباحية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سخرية فتيات السوشيال من أسعار بيجامة العيد: طقم الصباحية اليوم 2024-04-03 01:31:07


بدأت العشر الأواخر من شهر رمضان 2024، ومعها بدأت الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر السعيد. حيث تعد بيجامة العيد 2024 من أهم الأمور التي تبدأ الفتيات في التفكير بها، فيما يتم تخصيص مبالغ معينة لكل فرد من أفراد الأسرة للاحتفال بالعيد، إلا أن عيد الفطر 2024 شهد موجة من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب ارتفاع أسعار بيجامة العيد.


بيجامة العيد 2024

وقد انتشرت في الآونة السابقة حملات سخرية من فتيات منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة والسوشيال ميديا من أسعار بيجامة العيد 2024، حيث وصفها البعض أنها تنافس في أسعارها “بيجامة الصباحية”، أي صباح أول يوم زواج، لارتفاع أسعارها. 

حيث علقت سجدة سامي على ارتفاع أسعار بيجامة العيد: “800 جنيه إيه بس يا جماعة، أنا عايزة بيجامة العيد مش بيجامة الصباحية”. 

فيما سخرت منة بهاء من أسعار بيجامة عيد الفطر 2024: “ده فستان العيد نفسه وطقم الخروج بجد مش بالأسعار الخيالية والخرافية دي”.

اقرأ أيضا.. 

بيجامة العيد 2024 يوم الوقفة

ويعد أهم ما يتضمن ميزانية عيد الفطر 2024 هو احتفالات العيد، حيث تشترى الفتيات مختلف أنواع الحلويات والكعك والمعجنات التي تزين الموائد في أيام العيد. ولا يمكن نسيان بيجامة العيد التي تشتريها الفتيات لإطلالة جديدة ومميزة في أيام العيد.

حيث تعتبر أبرز مظاهر الاحتفال هي بيجامة العيد 2024، والتي تعد أيضا من طقوس يوم الوقفة التي تعتبر جزءاً مهماً من الاحتفالات، ولا تكتمل فرحة العيد دون اقتناء بعض الملابس المنزلية الزاهية والبهية التي تضفي جواً من البهجة والراحة على النساء والفتيات.

اقرأ أيضا..

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا