أبوجبل يكشف حقيقة مشاجرته مع كهربا بمعسكر المنتخب في رامز جاب من الآخر

أبوجبل يكشف حقيقة مشاجرته مع كهربا بمعسكر المنتخب في رامز جاب من الآخر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أبوجبل يكشف حقيقة مشاجرته مع كهربا بمعسكر المنتخب في رامز جاب من الآخر اليوم 2024-04-02 22:11:15

حل اللاعبان مصطفى شوبير وأبو جبل ضمن ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر في موسم رمضان 2024، في حلقة مثيرة مليئة بالتصريحات النارية.

 

حقيقة خلاف كهربا وأبو جبل

 

وخلال أحداث الحلقة كشف رامز جلال حقيقة الخلاف الذي تداول بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن خلافة مع كهربا في معسكر المنتخب قائلاً: “محصلش خناقة بيني وبين كهربا في معسكر المنتخب، ولا ضربني بالقلم ولا حاجة ده كلام حد طلع وله مصلحة إني مروحش المنتخب”.

 

تعليق مصطفى شوبير على اتهامه بافشاء صفقة أبو جبل

 

كما علق مصطفى شوبير على اتهامه بافشاء صفقة أبو جبل للأهلي لوالده، موضحا أن الأمر ليس كذلك والخبر جاء له انفراد وهناك الكثير من التفاصيل داخل النادي لا يعلم أحد عنها شيء.

 

 

رامز يسخر من مصطفى شوبير وأبو جبل

 

 واستقبل رامز جلال الثنائي قائلاً: المنافسة الشريفة شئ جميل.. الاولاني حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة يتمتع بالهدوء والثبات الانفعالي قعد كتير عالدكة واول ما الشناوي اتصاب نزل هو.. أما التاني اتصدم صدمة شديدة هو يستاهل كان فاكر الموضوع بالساهل، معانا ومعاكم  نانوس عين أبوه وعامل تسريحة علي ربيع واللي مشوه من الزمالك مصطفى شوبير وأبو جبل.

 

وشهدت الحلقة الكثير من الإثارة والتشويق والرعب حيث التقيا الثنائي في الغرفة السوداء ويبدأ رامز بتخويفهما بكلبه المتوحش وسط فزع ورعب الثنائي .

 

 

اقرأ أيضا.. 

 

مها أحمد تكشف سر خلافها مع فادي خفاجة في رامز جاب من الآخر 

 

وكانت الفنانة مها أحمد كشفت سر خلافها مع الفنان فادي خفاجة على طبيق التيك توك وذلك خلال لقائها في برنامج رامز جاب من الآخر.

 

وأشارت مها أحمد إلى أن خلافها مع الفنان فادي خفاجة الذي كان بدايته ببث مشترك على التيك توك وصل إلى حد الشتائم والإهانة من قبل خفاجة، وصل إلى القضاء.

 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا