العائلة الإمبراطورية اليابانية تفاجئ العالم بالظهور الأول على إنستجرام

العائلة الإمبراطورية اليابانية تفاجئ العالم بالظهور الأول على إنستجرام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العائلة الإمبراطورية اليابانية تفاجئ العالم بالظهور الأول على إنستجرام اليوم 2024-04-01 23:01:43


ظهرت العائلة الإمبراطورية اليابانية لأول مرة على إنستجرام بوابل من المنشورات يوم الاثنين، على أمل التخلص من صورتها المنعزلة والتواصل مع الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي، والتقرب إلى فئة الشباب وسهولة التواصل معهم. 


ظهور العائلة الإمبراطورية اليابانية لأول مرة

نشرت وكالة البلاط الإمبراطوري، وهي وكالة حكومية مسؤولة عن شؤون العائلة الإمبراطورية اليابانية 60 صورة و5 مقاطع فيديو تظهر الظهور العلني للإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

فيما صرحت الوكالة إنها تريد أن يكون لدى الجمهور فهم أفضل للواجبات الرسمية للأسرة، وأنه تم اختيار إنستجرام بسبب شعبيته بين فئة الشباب، وبحلول اليوم الاثنين، كان حسابهم الموثق يضم أكثر من 320 ألف متابع.

اقرأ أيضا.. 


حساب العائلة الإمبراطورية اليابانية على إنستجرام

وكانت الصورة الأولى المنشورة للزوجين الإمبراطوريين جالسين على أريكة مع ابنتهما الأميرة أيكو البالغة من العمر 22 عامًا، وكلهم يبتسمون أثناء احتفالهم بيوم رأس السنة الجديدة. 

فيما تضمنت المنشورات الأخرى أيضًا الخاصة بحياة العائلة الإمبراطورية اليابانية، اجتماعات الزوجين الإمبراطوريين مع كبار الشخصيات الأجنبية، بما في ذلك ولي عهد بروناي الحاج المهتدي بالله وزوجته. 

بينما حصد مقطع فيديو للعائلة الإمبراطورية اليابانية، والإمبراطور يخاطب المهنئين خلال احتفالاته بعيد ميلاده في 23 فبراير، أكثر من 21 ألف مشاهدة في أقل من يوم واحد. 

العائلة الإمبراطورية اليابانية

ويأتي الظهور الأول للعائلة الامبراطورية اليابانية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد 15 عامًا من انضمام العائلة المالكة البريطانية إلى X، تويتر سابقًا، في عام 2009. بينما أصبح مسؤولو القصر يفكرون في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من الأشخاص المهتمين بالعائلة الامبراطورية اليابانية وأنشطتها. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا