حقيقة الخلاف بين هاني شنودة وخالد عليش بسبب «جدو علي»

حقيقة الخلاف بين هاني شنودة وخالد عليش بسبب «جدو علي»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: حقيقة الخلاف بين هاني شنودة وخالد عليش بسبب «جدو علي» اليوم 2024-04-01 22:31:33


نشرت تصريحات صحفية على لسان الموسيقار الشهير هاني شنودة واتهامه للممثل والمذيع خالد عليش بانتهاك حقوق الملكية الفكرية، ولكن نفى هاني شنودة هذه التصريحات وأكد أنه لم يعلن عن اتخاذ أي إجراء قانوني ضد خالد عليش. 

حقيقة مقاضاة هاني شنودة لخالد عليش 

وكشف الموسيقار الكبير هاني شنودة أنه لم يقاضي الإعلامي الشهير خالد عليش بسبب استخدام أغنية “جدو علي” في إعلان لشركة “كيكة تاو”، الذي يعرض في رمضان 2024. 

وأشار شنودة إلى أن هذا الأمر يتوقف على الشركة المالكة للحن الأغنية، وهي شركة “صوت الفن” التي يمتلكها محسن جابر.

فيما يبدو أن هناك سوء تفاهم أو تضليل فيما تم نشره حول هذت الأمر بين هاني شنودة وخالد عليش، وقد يكون من المهم للطرفين التواصل مع بعضهما البعض وتوضيح الأمور لتجنب أي ارتباك أو سوء فهم مستقبلي.

اقرأ أيضا..


الصداقة بين هاني شنودة وخالد عليش 

وتأكيداً على مدى الصداقة بين الموسيقار هاني شنودة والمذيع خالد عليش، ورغبة في توضيح الحقائق وتصحيح المعلومات المغلوطة، فقد أكد شنودة أنه لا توجد مشكلة قانونية بينه وبين عليش كما يشاع، وأن العلاقة التي تجمعهما هي علاقة صداقة.

فيما أعرب شنودة عن استيائه من تحريف بعض الصحفيين لأقواله بهدف إثارة الجدل وخلق البلبلة بينه وبين أصدقائه. 

كما طالب هاني شنودة وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار والتعامل مع المشاهير، مشيراً إلى أهمية عدم استخدام بعض الألفاظ التي قد تثير الخلافات وتؤدي إلى إحداث أزمات غير مبررة.


أزمة هاني شنودة مع ليفربول

وتعرض الموسيقار الكبير هاني شنودة لموقف محرج عندما اكتشف أن نادي ليفربول الإنكليزي استخدم موسيقاه التصويرية لفيلم “شمس الزناتي” دون الحصول على إذن منه.

فيما هدد هاني شنودة باللجوء إلى القضاء في حال ثبوت عدم حصول النادي على تصريح لاستخدام اللحن. وأكد أنه سيتواصل مع جمعية الملحنين والمؤلفين والمنتج لمعرفة المزيد حول هذا الأمر.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا