العتاولة الحلقة 21.. خضر يبتز نصار وحنة تكشف سرها لوالدتها

العتاولة الحلقة 21.. خضر يبتز نصار وحنة تكشف سرها لوالدتها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العتاولة الحلقة 21.. خضر يبتز نصار وحنة تكشف سرها لوالدتها اليوم 2024-03-31 23:58:36


يأخذ مسلسل العتاولة الحلقة 21 منحى مثيرا ومشوقا حيث تتصاعد الأحداث بشكل مثير ومثير للاهتمام، فيتم تقديم عرض خضر لنصار بهدف إعادته للانخراط في الأنشطة الإجرامية والسرقة، ما يضع نصار في موقف صعب ويجبره على اتخاذ قرارات صعبة.

توتر العلاقة بين حنة ووالدتها في العتاولة الحلقة 21

وتتصاعد التوترات أيضا بين حنة ووالدتها في مسلسل العتاولة الحلقة 21، حيث تكشف حنة عن الحادثة التي وقعت بينها وبين زوجها، وهو ما يضعها في موقف صعب أمام عائلتها.

بينما يواجه السبتي عيسى الوزان ويكشف له عن محاولة اغتياله، ما يضع الوزان في موقف حرج ويدفعه لاتخاذ إجراءات قاسية. وفي الوقت نفسه، يظهر خضر بحالة من اليأس والإحباط.

حيث يتساءل خضر في مسلسل العتاولة الحلقة 21، عن سبب حظ نصار الذي يبدو أنه يحظى بكل شيء بينما هو يعاني. وفجأة، تكشف له والدته المعلمة “سترة” عن جريمة قتل ارتكبتها حنة، ما يضع خضر في موقف صعب ويجبره على اتخاذ قرارات حاسمة.

اقرأ أيضا.. 

ماجدة خير الله تنتقد العتاولة الحلقة 21

وقد انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله مسلسل العتاولة الحلقة 21 أثناء حلولها ببودكاست “أبو اليزيد بيقول” حيث قالت: “بصيت بصة على العتاولة، واتقفلت منه بسبب ممثل ما، بيعمل صخب وعملي إزعاج، تحت بند أنه بيقدم كده كوميديا”. 

كما أضافت خير الله مع الصحفي أحمد أبو اليزيد عن مسلسل العتاولة الحلقة 21: “مش شايفة أن دي كوميديا خالص، ومش عايزين مزيد من الابتذال، ويقولوا إيه يعني ما اللمبي كان بيعمل كده، وهو اللمبي حاجة عدلة، وللأسف هذا النمط وقع محمد سعد”. 

فيما يتناول مسلسل العتاولة الحلقة 21 قصة صراع شقيقين يحترقان بنار الانتقام، والغيرة والطمع. ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة. 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا