جاستن بيبر متورط في فضيحة المغني ديدي وزوجته تطلب الطلاق

جاستن بيبر متورط في فضيحة المغني ديدي وزوجته تطلب الطلاق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاستن بيبر متورط في فضيحة المغني ديدي وزوجته تطلب الطلاق اليوم 2024-03-31 01:33:00


ادعى أحد المقربين إلى المغني الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر أنهما يعانيان من مشاكل زوجية، وأن الاثنين قد ينفصلان قريبًا، وفي حديثه مع صحيفة “المرآة” بعد تحليل بعض اللقطات الأخيرة للزوجين وعلق قائلاً إنهما لا يبدوان كزوجين سعيدين، وخصوصا أيضا بعد تداول معلومات تفيد أن جاستن بيبر متورط في فضيحة الاتجار بالجنس مع المغني الأمريكي ديدي. 


هايلي بيبر تحتاج للراحة من جاستن بيبر

ويأتي تفكير جاستن بيبر وهايلي بيبر بالانفصال بعد أن أخبر أحد المطلعين، أن هايلي تفكر في الانفصال، وقالوا: “إن زوجة بيبر تكافح”، مضيفين: “إنها تحتاج فقط إلى الوقت لتسوية الأمور بنفسها”.

حيث كشف أحد المقربين من جاستن بيبر أن زوجته تعاني من “الشائعات الكثيرة التي لا تطاق” على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثر عليها، وهي الآن “تريد فقط أن تعيش بمفردها لفترة من الوقت”.

اقرأ أيضا..


جاستن بيبر متورط في فضيحة ديدي 

وعلى صعيد آخر، عاد إلى الظهور مقطع فيديو “مخيف” لشون ديدي كومز يقول فيه إنه سيقضي 48 ساعة مع جاستن بيبر البالغ من العمر 15 عامًا وقتها، ولكن “لا يمكنه الكشف” عما كانا يخططان للقيام به. 

بينما أثار هذا المقطع الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فضيحة المغني ديدي وهروبه من الشرطة الأمريكية بعد اتهامه بقضية الاتجار بالجنس، وفي المقطع الذي تم نشره على الإنترنت يوم الثلاثاء، يظهر ديدي وهو يقف بجوار نجم البوب جاستن بيبر، الذي يبتسم بشكل غريب بينما يشرح مغني الراب ما يفعله مع بيبر.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا