مع السلامة يا أحسن راجل بالدنيا

مع السلامة يا أحسن راجل بالدنيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مع السلامة يا أحسن راجل بالدنيا اليوم 2024-03-30 23:29:55


توفي الكاتب والروائي أسامة الشاذلي، وقد كشفت زوجته الإعلامية رشا الشامي عن تفاصيل الجنازة وموعدها. ونعته رشا الشامي عبر صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، حيث نشرت موعد صلاة الجنازة ومكان دفنه.


رشا الشامي تعلن وفاة زوجها أسامة الشاذلي

وقد أعلنت في الساعات القليلة الماضية الإعلامية رشا الشامي، زوجة الروائي أسامة الشاذلي عن وفاة زوجها بشكل مفاجئ، وكتبت زوجة الروائي أسامة الشاذلي منشور تنعيه فيه بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك.

حيث رثت أسامة الشاذلي: “ربنا يسعدك في الجنة يا حبيبي على قد ما أسعدتني وأسعدت ولادي وحبتهم وربتهم، مع السلامة يا أسامة يا أحلى راجل في الدنيا”. 

اقرأ أيضا.. 


موعد ومكان جنازة أسامة الشاذلي

وأعلنت الإعلامية رشا الشامي عن موعد ومكان جنازة الروائي أسامة الشاذلي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الصلاة على أسامة الشاذلي بعد صلاة الظهر في مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن بمقابر الأسرة طريق السويس- الرحاب”. 


من هو أسامة الشاذلي ؟ 

يعتبر أسامة الشاذلي واحدًا من أبرز الكتاب والروائيين في مصر، حيث ترك بصمة واضحة في مجال الأدب والثقافة. وقد كان له تأثير كبير على العديد من القراء والمثقفين من خلال أعماله الأدبية المتميزة التي جذبت عدد كبير من القراء الشباب. 

وولد أسامة الشاذلي في عام 1973، وتخرج في الكلية الحربية قبل أن يبدأ مسيرته الأدبية والإعلامية. وعمل في عدة مواقع إخبارية وشارك في تأسيس عدة مواقع ثقافية وأدبية، حيث كتب أسامة الشاذلي العديد من المقالات والروايات التي حازت على إعجاب القراء.

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا