تخفيضات عيد الأضحى المبارك لجميع عملاء عروض بيم

تخفيضات عيد الأضحى المبارك لجميع عملاء عروض بيم

تقدم مجلة “عروض بيم” خصومات كبيرة وفريدة من نوعها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي بعد أيام قليلة ، تتضمن الخصومات العديد من الأقسام المختلفة لتمكين الجميع من شراء المنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية، بما في ذلك أدوات المطبخ وأجهزة المنزل ، يمكنك معرفة أهم العروض والتخفيضات التي يقدمها بيم للعملاء.

مجلة عروض بيم تخفيضات عيد الأضحى

يُمكنك الآن، عزيزي القارئ، من خلال هذه الكلمات، أن تتعرف على العروض والتخفيضات الرائعة المُمنحة لزبائننا الكرام، لتتيح لهم الفرصة للاستفادة من تخفيضات كبيرة على جميع المنتجات الأكثر طلبًا ، هذه التخفيضات تشمل ، لكن لا تقتصر على الآتي:

  1. عبوة زبدة من فيرن يصل سعرها إلى 90 جنيهًا داخل هذا العرض بالإضافة إلى كيس القهوة سعرها 3 جنيهات، أما عبوة حليب المراعي يبلغ سعرها إلى 33 جنيهًا بعد التخفيض.
  2. يوجد أيضًا عروض مميزة على علبة الجبنة المطبوخة بسعر 60 جنيهًا، أما عبوة حليب للأطفال سعرها يصل إلى 20 جنيهًا بدلاً من 25 جنيهًا داخل العرض، وكذلك جبنة بيضاء اسطنبولية سعرها 20 جنيهًا والحجم 250 جرام داخل التخفيضات.
  3. يمكنك أيضًا الاستفادة من العروض المميزة على زجاجة لتر ونصف سعرها بـ 15 جنيهًا بدلاً من 17 جنيهًا، أما جبنة بيضاء سعرها 40 جنيهًا بعد التخفيضات.

عروض وتخفيضات بيم على المنتجات

  • يوجد تخفيضات مميزة على أربع قطع صابون وجه معطرة بسعر 29.95 جنيهًا ووزنها يصل إلى 400 جرام، أما سعرمناديل وجه مايس فسعرها 59.59 جنيهًا وعدد المناديل الموجودة بداخلها 550 منديل، أما المناديل الخاصة بالمطبخ فسعرها 64.95 جنيهًا والحجم يصل إلى إكس لارج.
  • أما سعر الحليب بطعم الفراولة من المراعي فسعره يصل إلى 6.45 جنيهًا ووزنه 200 مل، ووزن الحليب الكامل الدسم يصل سعره إلى 6.45 جنيهًا ووزنه 200 مل.
  • يوجد عرض على مسحوق الغسيل الأوتوماتيك بسعر 219.95 جنيهًا ووزنه 10 كيلو.
  • يوجد أيضًا عروض مميزة على زبدة الفول السوداني بسعر 27 جنيهًا بدلاً من 29 جنيهًا، أما عصير وزن لتر بسعر 20 جنيهًا العسل بحبة البركة سعره 49 جنيهًا.
  • أما سعر ثلاث عبوات من الكلور 30 جنيهًا بدلاً من 50 جنيهًا.