الآن الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2023 مع مايا العبسي alsaeedah-tv.ne وسؤال البرنامج

الآن الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2023 مع مايا العبسي alsaeedah-tv.ne وسؤال البرنامج

تعد مسابقة طائر السعيدة من أشهر المسابقات الثقافية والدينية التي تقام في شهر رمضان المبارك، وتعرض على العديد من القنوات الفضائية في اليمن. تتميز هذه المسابقة بطريقة سهلة وشيقة للاشتراك بها، حيث يتم طرح الأسئلة عشوائياً على المشاركين الذين يتجولون في الشوارع والأسواق، ويحصل الفائز على جوائز مالية كبيرة ، ويتم تسجيل الحلقات ويتم عرضها طوال شهر رمضان، كما يتم عرض الفائزين يومياً قبل بدء الحلقات الجديدة. تقدم هذه المسابقة الشهيرة الإعلامية المغمورة مايا العيسى، التي تعتبر من أفضل الإعلاميين في اليمن.

 التسجيل في مسابقة طائر السعيدة 2023

إذا كنت ترغب في المشاركة في مسابقة طائر السعيدة، يمكنك التسجيل من خلال تردد قناة السعيدة اليمنية TV. وللتسجيل، يجب عليك الانتظار حتى يتم طرح الإعلان عن فتح باب التسجيل والتوجه إلى الموقع الرسمي للقناة أو الاتصال بالرقم المعلن عنه للتسجيل. وعند حضور فريق المسابقة إلى منطقتك، يجب عليك إثبات هويتك والتسجيل في القائمة، ومن ثم الانتظار حتى يتم اختيار اسمك للمشاركة في البرنامج.

رابط مسابقة طائر السعيدة 2023

  • يمكنك الدخول إلى لينك التسجيل ومن ثم اتباع الخطوات التي تليها.
  • يجب كتابة اسم الشخص المشترك الرباعي.
  • يجب كتابة رقم الجوال الخاص بالمشترك.
  • أدخل المعلومات الخاصة بالمشترك.
  • بعد إدخال اسم المنطقة ادخل اسم المحافظة التي يقيم بها المشترك الفائز.
  • ثم اضغط على زر اشترك.

تردد قناة السعيدة اليمنية TV 2023

تأسست قناة السعيدة اليمنية عام 2007 وانطلقت بثها عبر الأقمار الصناعية، وتعتبر من أفضل القنوات الفضائية اليمنية التي تهتم بالشؤون الاجتماعية والثقافية اليمنية وتنقلها إلى العالم ، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام العربية، كما تعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي تحظى بشعبية كبيرة، وتتصدر قائمة البحث بين أفضل القنوات الرائدة والمتنوعة في اليمن والمنطقة ، ولتستمتع بمشاهدة قناة السعيدة اليمنية، يمكنك الحصول على ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، وتحميلها عن طريق التردد المحدد لها، والاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات على شاشتك.

  •  تردد قناة السعيدة اليمنية الجديد
القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب الجودة
نايل سات 11900 27500 عمودي HD