رابط الإشتراك في مسابقة طائرة السعيدة للفوز بجوائز مالية من خلال alsaeedah-tv

رابط الإشتراك في مسابقة طائرة السعيدة للفوز بجوائز مالية من خلال alsaeedah-tv

رابط مسابقة طائر السعيدة 2023، لقد شهد البحث عن برنامج طائر السعيدة ازديادا كبيرا خلال الساعات الأخيرة، حيث يتم تقديم العديد من البرامج المميزة خلال شهر رمضان المبارك، ويمكن للمشاركين في البرنامج الحصول على جوائز مادية كبيرة، سواء كانوا مذيعين يتجولون في شوارع اليمن ويطروحون الأسئلة على الناس، أو مشتركين يسجلون في المسابقة عبر رابط الموقع الرسمي للبرنامج.

رابط مسابقة طائر السعيدة 2023

يشارك عدد كبير من الجمهور اليمني في مسابقة طائر السعيدة التي تقدمها الإعلامية مايا العبسي. وتتميز هذه المسابقة بتقديم جوائز مادية للمشاركين من خلال الإجابة على أسئلة مايا العبسي. ويمكن للمشاركين الحصول على الجائزة عن طريق اتباع الإرشادات التي تتم إعلانها في البرنامج.

  1. ادخل الى موقع مسابقة طائر السعيدة.
  2. قم بالإجابة عن السؤال الموجود امامك.
  3. اكتب الاسم رباعي باللغة العربية.
  4. حدد رقم الهاتف الخاص بك.
  5. قم باختيار المحافظة.
  6. بعدها اضغط على ايقونة اشترك.
  7. سيتم إيصال بياناتك الى البرنامج.

نتيجة مسابقة الطائر السعيدة

يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة طائر السعيدة عبر صفحة البرنامج الرسمية على موقع تويتر. ويمكن للمشاركين في المسابقة الحصول على فرصة للفوز بالجائزة المالية للبرنامج من خلال الإجابة على الأسئلة المتوفرة على الموقع واتباع الإرشادات المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير سؤال يومي على الموقع الإلكتروني للبرنامج، يمكن للمشاركين الإجابة عليه والحصول على فرصة للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى حوالي 1.500.000.