رزان مغربي تشارك في تحكيم مسابقة ملكات جمال العالم

رزان مغربي تشارك في تحكيم مسابقة ملكات جمال العالم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رزان مغربي تشارك في تحكيم مسابقة ملكات جمال العالم اليوم 2024-04-25 23:35:00


تشارك النجمة رزان مغربي في لجنة تحكيم مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة  Miss Eco International واللاتي تمثلن 65 دولة من حول العالم، وتحتضنها منطقة سهل حشيش، في مدينة الغردقة.

وتعد “Miss Eco International” منصة مهمة للترويج للسياحة المستدامة وحماية البيئة.

وتستضيف مصر المسابقة سنويًا تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية، وانطلق فعاليات النسخة العاشرة من المسابقة بأحد فنادق الغردقة الشهيرة وعمل أنشطة بيئية وتنظيف بعض الشواطئ وزيارة مصنع إعادة التدوير بالغردقة وتجرى مسابقات المواهب واللياقة البدنية بالغردقة.

مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

وقالت الدكتورة آمال رزق مؤسس مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، إن عدد الدول المشاركة فى المسابقة هذا العام وصل إلى 65 دولة، من جميع أنحاء العالم، من بينها روسيا وامريكا والصين واليابان وأوكرانيا.

وأكدت الدور المهم الذى تقدمه فعاليات المسابقة من زيارة للأماكن السياحية والأثرية فى مصر لتنشيط السياحة والحفاظ على البيئة.

وأضافت: يتضمن برنامج المسابقة قيام الوفد بزيارة لآثار الأقصر وبعدها لمنطقة الأهرامات ثم زيارة لمحافظة الفيوم وعمل رحلة لوادى الريان وقرية تونس للفخار يوم ٢٥ أبريل ويختتم بالحفل الختامي يوم ٢٨ أبريل بالقاهرة.

وتابعت: أنه يتم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام للجنة تحكيم المسابقة، مؤكدة أن المسابقة ستظهر هذا العام بشكل جديد وفعاليات وبرنامج أضخم من السنوات السابقة للاحتفال بالنسخة العاشرة على تأسيسها، وسوف يتم تكريم عدد من الشخصيات والفنانين الداعمين للمسابقة خلال السنوات السابقة على مشاركتهم ومجهودهم المبذول فى دعم الحدث والسياحة فى مصر.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا