انتحار شاب بـ«حبة الغلة» بسبب شقيقه في الفيوم

انتحار شاب بـ«حبة الغلة» بسبب شقيقه في الفيوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انتحار شاب بـ«حبة الغلة» بسبب شقيقه في الفيوم اليوم 2024-04-26 00:02:00


أنهى شاب فى العشرينيات من عمره حياته، بعد أن تناول حبة مكافحة تسوس القمح بمدينة سنورس بالفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد الأشرف مأمور قسم مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من معهد السموم بالقاهرة تفيد بوفاة شاب يدعى أحمد محمد أحمد – 22 عاما وشهرته “حازم” على خلفية تناوله “حبة “مكافحة تسوس القمح.

خلاف مع شقيق المتوفي

 
تمكنت التحريات الأمنية من كشف تفاصيل حادثة وفاة شاب في مركز سنورس، حيث كشفت التحقيقات عن وجود خلاف بين المتوفى وشقيقه بسبب إهمال الأخير في الحفاظ على أموال تحصيل ثمن بضائع من عملاء شقيقه. وقد أسفر هذا الخلاف عن تعرض المتوفى للعنف من قبل شقيقه، مما دفعه إلى اللجوء إلى شراء مبيد زراعي وتناوله، ما أدى إلى وفاته في مستشفى معهد السموم بالقاهرة.

وتشير التحقيقات إلى أن الدولة تعمل على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال توفير خطوط ساخنة للمساعدة في حالات الانتحار أو المشاكل النفسية، مثل الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان.

وتأتي هذه الحادثة كتذكير بأهمية التوعية حول الصحة النفسية وضرورة تقديم الدعم لأولئك الذين يعانون من مشاكل نفسية، وكذلك توفير الرعاية اللازمة لهم.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا