مشاهدة مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر yalla shoot كورة ستار الاهلي والزمالك بث مباشر كورة أون لاين

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الزمالك بث مباشر yalla shoot كورة ستار الاهلي والزمالك بث مباشر كورة أون لاين
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر قناة أون سبورت

يبحث عشاق كرة القدم على نطاق واسع عن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز 2022/2023، حيث يتطلع الفريقان لخوض القمة رقم 126 في تاريخ مواجهاتهما بالدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من حصد الأهلي لبطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، إلا أن مباراة القمة لها طابع خاص للجماهير المصرية والعربية، حيث يسعى الأهلي لاستمرار سلسلة انتصاراته والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يسعى الزمالك إلى تحسين أدائه وأداء أفضل أمام جمهوره، بعد موسم سيئ لم يحقق فيه أي بطولة.

ويعمل الصبح جاهدًا على تقديم آخر أخبار الرياضة والكرة المحلية، حيث سيتم الإعلان عن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز 2022/2023، إلى جانب تردد القنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين المتوقع، وطاقم تحكيم المباراة، وتفاصيل أرقامهما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد القاهرة الدوري مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، القدس، السعودية، قطر، الأردن، البحرين، سوريا، العراق، الكويت، لبنان، اليمن، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

قد يختار المدرب السويسري مارسيل كولر، تشكيل الأهلي التالي لمواجهة الزمالك اليوم في الدوري الممتاز 2023.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – أحمد القندوسي.
  • الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي

أعلن المدير الفني للقلعة البيضاء خوان كارلوس أوسوريو قائمة الزمالك في مباراة اليوم، ومن القائمة، قد يختار المدرب الكولومبي تشكيل الزمالك التالي لمواجهة الأهلي اليوم في الدوري الممتاز.

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد.
  • خط الوسط: سيد نيمار – إبراهيما نداي – أحمد فتوح – محمد أشرف روقا – شيكابالا.
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري – أحمد زيزو.