يلا شووت NOW مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بدون تقطيع KOOORA GOAL كورة ستار رابط ماتش Al-Ahly NOW اونلاين

يلا شووت NOW مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بدون تقطيع KOOORA GOAL كورة ستار رابط ماتش Al-Ahly NOW اونلاين
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم

يبحث جمهور كرة القدم على موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز 2022/2023 عبر الإنترنت، حيث يستعد قطبي الكرة المصرية لخوض القمة رقم 126 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وبالرغم من حصول الأهلي على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، إلا أن مباراة القمة لها طابع خاص للجماهير المصرية و العربية. ويسعى الأهلي لاستكمال مشواره بالدوري بدون أي هزائم، بينما يريد الزمالك تحسين ماء الوجه أمام جماهيره، بعد موسم سيء بدون أي بطولات أفريقية أو محلية.

ويسعى موقع الصبح نيوز لتقديم أحدث الأخبار الرياضية والكرة المحلية، وسيتم تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز 2022/2023، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين المتوقع، وطاقم تحكم المباراة، وتفاصيل أرقامهما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وعلى صعيد الموعد، يستضيف ملعب استاد القاهرة الدوري مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: أحمد قندوسي، محمد فخري، محمد مجدي “أفشة”، (أحمد نبيل كوكا).

الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك المتوقع

في حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”

الهجوم: إبراهيما ندي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة والدول العربية المجاورة. بينما سيكون موعد المباراة في الإمارات وسلطنة عمان الساعة 9:30 مساءً، وفي ليبيا والسودان الساعة 7:30 مساءً، وفي تونس والجزائر الساعة 6:30 مساءً، كما يمكن متابعة المباراة عبر تردد القنوات الناقلة المتاحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023 ؟

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية “ON TIME SPORTS 1″ و”ON TIME SPORTS 2”