يلا شووت NOW Al-Ahly مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر YALLAKORA كورة لايف اونلاين NOW رابط ماتش Al-Ahly GOAL

يلا شووت NOW Al-Ahly مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر YALLAKORA كورة لايف اونلاين NOW رابط ماتش Al-Ahly GOAL
مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم في الدوري المصري

في هذا اليوم، يتجه عشاق كرة القدم المصرية إلى استاد القاهرة الدولي لحضور مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي تُقام في مساء اليوم الخميس الموافق 14 يوليو. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سوف يعرض الصبح نيوز مباراة الأهلي والزمالك مباشرة اليوم، مع بداية المباراة المقررة في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي 9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي. ستتم نقل المباراة بين الزمالك والأهلي على قناة أون تايم سبورت (1)، وسيقوم المعلق مدحت شلبي بالتعليق الصوتي على المباراة.

تختلف هذه القمة عن باقي القمم التي جمعت الفريقين، خاصةً بعد حسم الأهلي لقب الدوري وانتهاء مشاركة الزمالك في الكونفدرالية. ومع ذلك، فإنها ستكون لها طعم ومذاق خاص لكلتا الجماهير، نظرًا للتنافس والعنفوان الذي يحدث بين الغريمين دائمًا.

توج النادي الأهلي بلقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه بعدما هزم سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في الجولة الـ33، ما أدى إلى توقف نقاط بيراميدز الوصيف عند 67 نقطة من 32 مباراة.

يدخل الأهلي المباراة وهو في الصدارة من خلال حصوله على 75 نقطة من 29 مباراة، بعد أن حقق الفوز في المباراة المؤجلة في الجولة 21 من الدوري على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023 ؟

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية “ON TIME SPORTS 1″ و”ON TIME SPORTS 2”.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقناة الناقلة

الموعد القناة الناقلة المعلق الملعب
الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة أون تايم سبورت 1

 

أون تايم سبورت 2

مدحت شلبي
مؤمن حسن
حاتم بطيشة
أيمن الكاشف
القاهرة الدولي

وقد أعد المنتخب الأحمر نفسه لهذه المباراة بروح مرتفعة وثقة قوية بعد تمكنه من استعادة اللقب الذي غاب عنه لمدة عامين، وبالتالي، سيبذل الفريق جهودًا كبيرة اليوم للفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات من أجل الاحتفال باللقب.

في الوقت نفسه، يظهر الزمالك أداءً جيدًا في الآونة الأخيرة، وقد تمكن من التأهل إلى كأس الكونفدرالية والوصول إلى المربع الذهبي ، وحالياً يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 32 مباراة.

وانتهى الفارس الأبيض من التحضيرات اللازمة لهذا الاجتماع القوي وبقوة، حيث يتطلع لتحقيق النصر على البطل من أجل الوصول إلى الدور النهائي ورفع معنويات اللاعبين في المستقبل وبشكل خاص لبطولة الأندية العربية.

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: أحمد قندوسي، محمد فخري، محمد مجدي “أفشة”، (أحمد نبيل كوكا).

الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

تشكيل الزمالك المتوقع

في حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”

الهجوم: إبراهيما ندي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.