بتسعة لاعبين.. ليفربول يسقط امام توتنهام في الوقت القاتل ويخطف الوصافة

بتسعة لاعبين.. ليفربول يسقط امام توتنهام في الوقت القاتل ويخطف الوصافة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في موسمه الجديد 2023/2024، حيث يشهد الدوري منافسة شرسة بين العديد من الفرق القوية. ومن بين هذه الفرق، ستقام مباراة مثيرة في الجولة السابعة عندما يلتقي فريق ليفربول بفريق توتنهام هوتسبير على أرضية ملعب “توتنهام هوتسبير”، وسيكون هذا اللقاء حاسمًا للفريقين في مشوارهما للتنافس على لقب الدوري ، وتعد تلك المباراة من أهم مباريات الموسم، حيث يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الانتصار والمضي قدمًا في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يتطلع فريق توتنهام إلى تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من الصدارة. سيكون للمباراة تأثير كبير على مسار الموسم، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان عرضًا قويًا في سبيل تحقيق أهدافهما.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، وهو يتبع فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين. تأتي هذه البداية القوية بفضل أداء مميز للفريق تحت إشراف مدربه يورجن كلوب. حتى الآن، لم يتلقَ ليفربول أي هزيمة في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط أمام تشيلسي في الجولة الأولى ، ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، وهو يبدي أداءً مميزًا هذا الموسم تحت إشراف مدربه الجديد. تمكن توتنهام من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين حتى الآن، ولم يتلقَ أي هزيمة. يسعى الفريق إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات والاقتراب أكثر من المركز الأول.

  • تنطلق بعد قليل صافرة لقاء ليفربول أمام توتنهام في لقاء قوي بين الفريقين نستمتع خلاله بديربي إنجليزي كبير.
  • مرة 20 دقيقه وما زال التعادل سيد المباراة ويأمل كلا الفريقين في خطف هدف الثلاث نقاط.
  • أنتهت أحداث الشوط الأول بين الفريقين بتعادل لهدف بهدف في مباراة مثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم 2023/2024 ، وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتقوم مجموعة قنوات بين سبورتس بنقبل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وستقوم بنقل مباراة ليفربول وتوتنهام عبر شاشتها، وتحديداً عبر قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام.. ماتيب يهدي السبيرز فوزًا مثيرًا بالدوري الإنجليزي

تمكن أصحاب الأرض السبيرز من تسجيل انتصار ثمين على نظيره الريدز بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • هيونج مين سون نجح في إحراز أولى الأهداف في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، لنادي توتنهام في شباك نظيره ليفربول.
  • قبل نهاية الشوط الأول، تمكن الهولندي كودي جاكبو من إدراك هدف التعادل لزملاء نجمنا المصري محمد صلاح.
  • وجاء هدف الفوز الثمين لنادي توتنهام مع حلول الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد أن سجل جويل ماتيب هدفا عكسيا في مرمى فريقه.