ملخص : نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم في الكونفدرالية الأفريقية

ملخص : نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وأرتا سولار اليوم في الكونفدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة الزمالك وأرتا سولار ، في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيستضيف فريق الزمالك نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023. يأمل الزمالك في تحقيق فوز بثلاثة أهداف دون رد في هذه المباراة للتأهل إلى مراحل أعلى، بعد تعرضه لهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين أمام أرتا سولار في المباراة التي أقيمت في تنزانيا.

أنهى فريق الزمالك استعداداته لمواجهة نادي أرتا سولار الجيبوتي يوم الجمعة، حيث أجرى الفريق البيضاء تدريبه الأخير على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في القاهرة، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، وتميز مران الزمالك الأخير بإبعاد المدافع محمود علاء عن قائمة الفريق، وذلك بعد حادثة مشادة جدت بينه وبين المدرب مدحت عبد الهادي ، وأقر مدير الكرة للزمالك، عبد الواحد السيد، بتوقيع غرامة مالية بقيمة 250 ألف جنيه على محمود علاء، إلى جانب استبعاده من التدريبات لمدة أسبوعين، مما سيؤدي إلى غيابه عن مباراة الزمالك في كأس الكونفدرالية أمام أرتا سولار.

موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

موعد انطلاق مباراة الزمالك مع أرتا سولار في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

سيتم بث مباراة الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

  • تنطلق بعد قليل صافرة لقاء الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية واللقاء يعد لقاء حاسم لنادي الزمالك من أجل ضمان التأهل.
  • أنتهي الشوط الأول بين الزمالك وأرتا سولار بتلقي القلعة البيضاء هدف اول مما يصعب مهمة التأهل للدور التالي.
  • فجر الزمالك مفأجاة كبيرة لجمهوره أمام ارتا سولار بالفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في رومونتادا عالمية من القلعة البيضاء والتأهل للدور التالي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أرتا سولار في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.