نتيجة وأهداف مباراة النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي في الجولة الثامنة.. العميد يفعلها

نتيجة وأهداف مباراة النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي في الجولة الثامنة.. العميد يفعلها

ملايين المشجعين في انتظار لقاء ناري يجمع بين الفريقين المحليين، نادي الطائي والنادي العالمي، على أرضية ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ، وفي إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، سيشهد اللقاء القوي بين النصر والطائي ترقبًا كبيرًا من قبل محبي الساحرة المستديرة، وذلك في أيام قليلة بعد توقف البطولة نتيجة خوض منتخب اللاعبين في كأس خادم الحرمين الشريفين ، والنصر قدم أداءً قويًا في آخر مباراته حيث تغلب بسهولة على فريق أحد بنتيجة 5-1، حيث سجل أهداف الفريق كل من ساديو ماني من ركلة جزاء، وسيكو فوفانا، وأندرسون تاليسكا، بالإضافة إلى أيمن يحيى وسامي النجعي.

قبل انطلاق الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، يجد نادي النصر نفسه في المركز الخامس برصيد يبلغ 15 نقطة، حيث سجل 5 انتصارات وتلقى هزيمتين. بينما يسعى نادي الطائي جاهدًا لتحقيق فوزه الثالث في الموسم، بعد أن حقق انتصارين وتعادل في مباراة وخسر في 4 منافسات ، وفي الجولة السابقة، شهدنا مباراة نارية حيث تفوق النصر على الأهلي بنتيجة 4-3، وقد تألق نجوم الفريق مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسجل كل منهما ثنائية. بالمقابل، انتهت مباراة الطائي مع الاتفاق بنتيجة مماثلة وبهزيمة، وقد برز فيها بيرنارد مينساه بتسجيله ثلاثة أهداف رائعة.

موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي

مباراة النصر مع الطائي في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي ستُقام مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستكون بداية المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

  • تنطلق بعد قليل صافرة لقاء النصر والطائي في الدوري السعودي ويأمل النصر في خطف الثلاث نقاط

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي

ستتاح لكم متابعة مباراة النصر مع الطائي في الدوري السعودي مساء الجمعة عبر قناة SSC1 HD، حيث ستقدم التعليقات المميزة للمباراة من قبل الإعلاميين الاحترافيين عبد الله الغامدي ونور الدين أيت علي ، ويمكنكم متابعة اللقاء الذي سيكون بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قناة SSC1 SD، وستتميز هذه المباراة بتعليق المعلق الرائع عائد العصيمي.

موقف الفريقين في دوري روشن السعودي:

النصر السعودي: يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة. فاز النصر في 5 مباريات وخسر مباراتين في الموسم الحالي، مما يظهر قوته وقدرته على المنافسة.

الطائي: يسعى نادي الطائي للحفاظ على مكانته في الدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط. حقق الطائي فوزين وتعادل في مباراة واحدة، لكنه خسر في 4 منافسات.