نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وسان جورج اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا.. المارد يسحق غريمه

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وسان جورج اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا.. المارد يسحق غريمه

يستعد فريق الأهلي المصري لاستضافة نظيره سان جورج الإثيوبي في لقاء الإياب ببطولة دوري أبطال إفريقيا على أرضية استاد القاهرة. يأتي هذا اللقاء بعد فوز ساحق للأهلي في مباراة الذهاب على نفس الملعب، حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق فوز بثلاثة أهداف نظيفة على حساب سان جورج ، وسجلت الثلاثية الرائعة للأهلي على يد حسين الشحات الذي أحرز هدفين وأحمد عبد القادر الذي دخل كبديل وسجل هدفاً ، وبفضل هذا الفوز الكبير، يبدو أن مهمة الأهلي ستكون أسهل نسبياً في محاولة التأهل إلى مرحلة المجموعات من البطولة ، ويأتي هذا اللقاء في ظل تواضع كبير من جانب سان جورج في المباراة الأولى، حيث لم يظهر بالمستوى المأمول ، والآن، يتطلع الأهلي لتحقيق التأهل والاقتراب أكثر من الدفاع عن لقبه في هذه البطولة المرموقة.

من الممكن بقوة أن يستغل المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، اطمئنانه بشأن تأهل فريقه لدور الستة عشر في تجربة تكتيكية مميزة. يمكن أن يتحقق ذلك من خلال الاعتماد على عدد من اللاعبين الشبان في المباراة، مثل أحمد نبيل كوكا في وسط الميدان، وكريم الدبيس كظهير أيسر، بالإضافة إلى المهاجم التونسي محمد الضاوي كريستو. يمكن أيضًا أن يشمل الاستراتيجية لزملائهم الذين لم يلعبوا بشكل أساسي، مثل ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع، ومحمد مجدي قفشة في وسط الميدان، وطاهر محمد طاهر كجناح مهاجم ، ويخطط كولر لحفظ مجهود اللاعبين الأساسيين للمباراتين المهمتين ضد إنبي في نصف نهائي كأس مصر، وضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز. هذا الاجراء يهدف إلى تفادي إجهاد اللاعبين الرئيسيين والوقاية من أي إصابات قد تؤثر على أدائهم في المباريات الحاسمة.

موعد مباراة الأهلى وسان جورج الإثيوبى فى دوري أبطال إفريقيا

سيخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سان جورج الإثيوبي على ستاد القاهرة الدولي. من المقرر أن تُقام هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة القادمة. تأتي هذه المباراة في إطار منافسات دور الـ32 للبطولة، حيث نجح الأهلي في الفوز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الأولى من الجولة الأولى لهذا الدور.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

ستكون مباراة النادي الأهلي وفريق سان جورج متاحة للمشاهدين من خلال البث على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية الوحيدة التي ستنقل المباراة عبر قناتها “OnTime Sports HD 1”. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة عبر هذه القناة المجانية، والتي تبث عبر قمر النايل سات.

  • تنطلق الآن صافرة بداية المباراة بين النادي الأهلي وسان جورج في إياب تصفيات دور 32 من دوري أبطال أفريقيا
  • أنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد وضمن التأهل لدور التالي من دوري أبطال أفريقيا
  • مع حلول الدقيقة 34 نجح محمود عبد المنعم كهربا في ترجمة ركلة جزاء احتسبت لصالحه، إلى هدف ثان للأهلي.
  • وفي الدقيقة 39، عاد محمد مجدي أفشة ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد استغلال ارتباك دفاعي.
  • وسجل كهربا هدفا جديدا للأهلي “الرابع” في الدقيقة 62 من رأسية متقنة.