التعادل يحسم قمة لندن بين أرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي

التعادل يحسم قمة لندن بين أرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي

في لقاء مثير يعد من أهم المواجهات في الدوري الإنجليزي “البريمير ليج”، سيصطدم فريقا آرسنال وتوتنهام فورست في ديربي شمال لندن، ضمن جولة السادسة من البطولة الإنجليزية الأشهر والأقدم في العالم ، وتعزز نفسية لاعبي آرسنال بشكل كبير بعد فوزهم الباهر على أيندهوفن الهولندي بنتيجة 3-0، حيث تألق لاعبون مثل بوكايو ساكا وتروسارد وجابرييل جيسوس في ملعب الإمارات ، ومن جهة أخرى، يقدم توتنهام أداءً مميزًا هذا الموسم تحت قيادة مدربهم الجديد، ويحتلون المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، حيث يتقاسمون هذا المركز مع نادي ليفربول. يبدو أن توتنهام يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية للمحافظة على مكانتهم في المقدمة والتنافس على اللقب.

بعد فوز نادي توتنهام في المباراة الأخيرة في الدوري على نادي شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، يظهر الفريق في أوج الثقة استعدادًا لمواجهة ديربي شمال لندن ، وفي المقابل، يقدم نادي آرسنال أداءً قويًا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، وهذا بالتساوي مع ناديي ليفربول وتوتنهام من حيث عدد النقاط ، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، على القوى الهجومية البارزة في فريقه، بما في ذلك ديكلان ريس وأوديجارد وهافيرتز، إلى جانب الثلاثي الهجومي الخطير الذي شهدناه في المباراة الأخيرة والمكون من صاحب الثلاثية في مرمى أيندهوفن. يبدو أن آرسنال مستعد لتقديم عروض مميزة في اللقاء المقبل.

  • تنطلق بعد قليل مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي في قمة هذه الجولة

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

سينطلق لقاء آرسنال ضد توتنهام، مساء اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستكون مباريات الدوري الإنجليزي متاحة على قنوات Bein Sports Hd.

ستتمكن من مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 على شاشة قنوات بي إن سبورتس.

تعادل مثير بين أرسنال وتوتنهام.. وأستون فيلا يهزم تشلسي

أحرز سون هيونغ-مين قائد توتنهام هوتسبير هدفين في التعادل 2-2 في ضيافة أرسنال في مباراة قمة في لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وسجل كريستيان روميرو هدفا بطريق الخطأ في مرماه، ليتقدم بهدف لأرسنال في الدقيقة 26، لكن سون أدرك التعادل قبل الاستراحة.