نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

عشاق فريق مانشستر يونايتد يتطلعون بشغف إلى تحسين أداء فريقهم بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون لقاءهم مع بيرنلي مساء السبت هو الفرصة المثالية للتعويض ، وستقام مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي على أرضية ملعب تيرف مور، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وبعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام برايتون بنتيجة 3-1 على أرضه وبين جماهيره، أصبح الضغط على مدرب الفريق واللاعبين أكبر ، وهذه الهزيمة كانت الثالثة لمانشستر يونايتد هذا الموسم بعد السقوط في مباراتين أمام توتنهام وأرسنال. لذلك، يأمل جمهور الشياطين الحمر في رؤية تحسن واضح في أداء الفريق وتحقيق الانتصار في المواجهة القادمة ضد بيرنلي، لتعزيز ثقتهم وإعادة فريقهم إلى المسار الصحيح في المنافسة على البطولة.

حتى الآن، يواجه نادي مانشستر يونايتد تحديات كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث حقق فقط انتصارين حتى الآن في المسابقة. الفوز الأول جاء في جولة الافتتاح عندما تغلب على وولفرهامبتون بهدف دون مقابل. أما الانتصار الثاني، فحققه أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة ، ولكن، على الجانب الآخر، تعرض نادي مانشستر يونايتد لهزيمة كبيرة مؤخرًا أمام بايرن ميونخ الألماني في أولى مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وهذه الهزيمة كانت صدمة لمشجعي مانشستر يونايتد وأثرت على ثقتهم في أداء الفريق في البطولة الأوروبية ، وبالنظر إلى هذه النتائج، يبقى لدى الفريق العديد من التحديات أمامه لتحقيق الاستقرار والتحسن في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، ويتعين عليه العمل بجدية من أجل تحقيق النجاح واستعادة مكانته في عالم كرة القدم.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: ريجيليون، ليساندرو مارتينيز، ليندلوف، دالوت

خط الوسط: كاسيميرو – إريكسين – ماكتوميناي – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: راشفورد – هويلوند

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي مساء يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريمير ليج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي يوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 في ختام مباريات اليوم.