نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

في مساء اليوم السبت، ستشهد جماهير فريق برشلونة مواجهة مثيرة على أرض استاد لويس كومبانيس الأولمبي، حيث سيستضيفون نادي سيلتا فيجو في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ستكون هذه المباراة فرصة لبرشلونة للانفراد بالصدارة المؤقتة لجدول الترتيب إذا تمكنوا من تحقيق الفوز بها، على الأقل لمدة 24 ساعة.

تحت إشراف المدرب الأسطوري تشافي هيرنانديز، انطلق فريق برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل سلبي أمام فريق خيتافي. لكن بعد ذلك، شهدنا صعوداً رائعاً للفريق، حيث حقق الانتصار في أربع جولات متتالية. أبرز هذه الانتصارات كانت على حساب قادش بفوز ثنائي نظيف، وثمنها الفوز الرائع على فياريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأيضاً التفوق على أوساسونا بنتيجة 2-1. ولكن الجولة السابقة شهدت أكبر تحفيز بفوز ساحق على ريال بيتيس بخماسية نظيفة ، ويطمح تشافي هيرنانديز وفريقه في استغلال أوراقهم القوية، بما في ذلك التوقيعات الجديدة مثل جواو فيليكس وكانسيلو، للفوز بثلاث نقاط مهمة أمام سيلتا فيجو ومواصلة تحقيق النجاحات في مسار الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتقام مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، وذلك منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، غداً السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتي تقام على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» الملعب الحالي للبلوجرانا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتنقل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في مسابقة الدوري الإسباني «لاليجا»، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتحديد عبر شاشة قناة بي إن سبورت أتش دي 1.