نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا .. ليلة سقوط الأنكليز

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا .. ليلة سقوط الأنكليز

بينما يترقب ملايين محبي كرة القدم على مستوى العالم اقتراب لقاء قمة دوري أبطال أوروبا، حيث يتنافس نادي بايرن ميونخ مع نظيره مانشستر يونايتد في مباراة مرتقبة على ملعب أليانز أرينا، يبحث الجميع عن التشكيلة المتوقعة للفريقين ، وتأتي هذه المباراة ضمن المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، وهي مجموعة تضم أنديةً قوية مثل كوبنهاجن الدانماركي وجالطة سراي التركي. تجمع بين قوتين كبيرتين في عالم كرة القدم، حيث يترقب الجميع رؤية الأساطير والنجوم يخوضون هذا التحدي الرياضي الكبير ، وسيكون لدى المدربين لكل من بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد الكثير للنظر فيه قبل تحديد التشكيلة النهائية للفريقين. ستكون هناك توقعات وتكهنات كبيرة حول اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لهذا اللقاء الهام ، وسواء كنت من مشجعي البافاري أو من عشاق الشياطين الحمر، فإن هذا اللقاء سيكون مناسبة لمشاهدة مواهب الفرق الكبيرة تتنافس في ساحة البطولة الأوروبية. ستكون هذه المباراة محور اهتمام العديد وسيترقبون بفارغ الصبر مشاهدة النجوم يلعبون وينافسون على أرض الملعب.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بث مباشر

يستعد نادي بايرن ميونخ لمواجهة مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا بثقة وقوة، حيث يبدو أنه قد بدأ الموسم الحالي بأقدام ثابتة. تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الألماني، حيث تفوق على كل من فيردر بريمن، وأوجسبورج، وبوروسيا مونشنجلادباخ، قبل أن يشهد مباراة فسخ تعادلًا إيجابيًا على أرضه أمام باير ليفركوزن. هذه الأداءات تشير إلى أن البافاري يملكون القوة والتحفيز للمضي قدمًا في المسابقة الأوروبية ، ومن ناحية أخرى، يواجه نادي مانشستر يونايتد تحديات أكبر في بداية الموسم الحالي. بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لم يبدأ الفريق بالأداء المتوقع، حيث خسر في ثلاث مباريات وحقق الفوز فقط في مباراتين. يجب على الفريق تحسين أداءه في دوري أبطال أوروبا والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية ، ومع اقتراب مرحلة المجموعات، ستكون الفرصة متاحة لكل من بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد للتألق والتقدم في البطولة. ستكون المباراة القادمة للبافاري في الدنمارك مباراة يمكن اعتبارها غير صعبة، بينما سيكون على مانشستر يونايتد تحسين أدائه عند استقبال جالطة سراي على أرضه.

  • تنطلق بعد قليل مباراة القمة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا.
  • جووووووووووووووووول أول لبايرن ميونخ
  • تقدم بايرن ميونخ بهدف أول عن طريق ليروي ساني بعد تمريرة متبادلة مع هاري كين لتصل الكرة إليه مجددًا ويسدد في شباك أونانا بالدقيقة 28.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ (2-0).

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

ويلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نظيره بايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

وتتابعون مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الألماني اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا هاما على نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.