رجل الأوقات الحاسمة.. بيلينجهام ينقذ الريال من فخ التعادل مع يونيون برلين في الدقيقة الـ+90

رجل الأوقات الحاسمة.. بيلينجهام ينقذ الريال من فخ التعادل مع يونيون برلين في الدقيقة الـ+90

يسعى ريال مدريد الإسباني إلى تحقيق بداية قوية عندما يواجه نادي أونيون برلين الألماني في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”. المباراة مقررة غدًا، الأربعاء 20 سبتمبر 2023 ، ويعتبر الفوز في هذه المباراة فرصة للمارينجي، الذي توج بلقب كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة، للانطلاق بقوة في مشواره بالبطولة. يقود الفريق الإسباني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ويشارك في المجموعة إلى جانب أونيون برلين، فرق نابولي الإيطالي وبراجا البرتغالي ، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة لريال مدريد لتحقيق فوز معنوي يمكن أن يؤثر إيجابًا على مساره في البطولة ويمنحه الثقة في المواجهات القادمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر

نادي ريال مدريد يجري موسمًا مذهلاً في الدوري الإسباني، حيث حقق انتصارات متتالية في خمس مباريات وجمع 15 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن أقرب منافسه برشلونة ، والمدرب كارلو أنشيلوتي يعتزم الاعتماد على لاعبيه الأساسيين والقوى البارزة لتعزيز صفوف فريقه وحمايته من أي مفاجآت تنتظره في المباريات القادمة. يمتلك ريال مدريد تشكيلة قوية تتضمن لاعبين مثل كيبا أريثابالاغا، وداني كارباخال، وأنطونيو روديجر، ودافيد ألابا، وفران جارسيا، وإدواردو كامافينجا، وأوريليان تشواميني، ولوكا مودريتش، وجود بيلينجهام، بالإضافة إلى رودريجو وخوسيلو ، وهذا النجاح المتألق يعكس التفوق والتحسن الكبير في أداء الفريق، ويثير توقعات الجماهير بموسم مميز قد يشهده ريال مدريد في مختلف البطولات.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد الإسباني ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا.
  • انطلقت قوية من ريال مدريد في بداية الشوط الأول والهجوم المستمر علي يونيون برلين.
  • أنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين

موعد مباراة ريال مدريد ضد أونيون برلين الألماني في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين ستقام في الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023. ستُلعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، الذي يُعتبر الملعب الرئيسي للفريق الملكي. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي القناة الرسمية والحصرية لبث مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا. ستكون هذه المباراة متاحة للمشاهدين على قناة beIN Sports 2.

بيلينجهام ينقذ الريال من فخ التعادل مع يونيون برلين في الدقيقة الـ+90

حيث حقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (1-0) على حساب ضيفه يونيون برلين، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، ويدين النادي الملكي بالفضل في هذا الفوز، لنجمه المتألق جود بيلينجهام الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة (90+4).