العميد يدك الشباك : نتيجة مباراة الإتحاد وأجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

العميد يدك الشباك : نتيجة مباراة الإتحاد وأجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

فريق الاتحاد يُجهز نفسه لمواجهة قوية أمام فريق أجمك إف سي في انطلاقة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2024. تأتي هذه المواجهة ضمن مرحلة المجموعات وتُقام اليوم بجدول مباريات مثير، حيث نجح الاتحاد مؤخرًا في تحقيق انتصار مهم على حساب فريق الأخدود بنتيجة هدف مقابل لا شيء ، والمباراة المنتظرة بين الاتحاد وفريق أجمك إف سي ستجري مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 7:00، ويسعى الفريق السعودي لتقديم أداء مميز في انطلاقة مباريات المجموعات. يتطلع الفريق إلى استعادة لقب البطولة مرة أخرى، وقد قام بتعزيز صفوفه بعدد كبير من الصفقات القوية في الفترة الأخيرة ، وأما بالنسبة للمشجعين، فسيكونون قادرين على متابعة المباراة عبر العديد من القنوات الناقلة في المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك الأوزبكي

قد أعلنت قنوات السعودية الرياضية SSC بفخر أنها احتكمت بحقوق نقل مباريات الأندية السعودية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، وهذا الإعلان يشمل البث داخل المملكة العربية السعودية فقط. حيث تمتلك قنوات beIN Sports حقوق البث الحصري لمباريات دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بجانب ذلك، قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية مشاركة في نقل مباريات البطولة، ولكن هذه المشاركة تقتصر على دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. وسيتم نقل مباراة الاتحاد وفريق أجمك إف سي مساء اليوم ضمن هذه الاتفاقيات ، وهذا يمنح محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة متابعة أداء الأندية السعودية في البطولة على قنوات السعودية الرياضية SSC.

  •  تنطلق بعد قليل احداث مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا
  • أنتهت أحداث الشوط الأول بفوز العميد بثلاثة اهداف دون رد في مرمي أجمك
  • استطاع الإتحاد أن يحقق فوزاً هاما اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف

تشكيل مباراة الاتحاد وأجمك الأوزبكي

يتطلع نادي الاتحاد إلى تحقيق فوز مهم في أول مباراة له في مرحلة المجموعات، وخصوصاً أن المباراة ستُلعب على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة وسط توقعات بحضور جماهير متوسطة. الفريق سيلتقي مع أجمك في هذه المواجهة الهامة، وسيسعى جاهداً لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ، بالتشكيلة المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى مارسيلو غروهي
خط الدفاع مد الله العليان – حسن كادش – شراحيلي – أحمد بالمسعود
خط الوسط صالح العمري – كانتي – فابينو – عمر الجدعاني
خط الهجوم كريم بنزيما – حمد الله