“50 ألف درجة وظيفية” رابط التقديم على عقود وزارة التربية 2023 بالعراق عبر empedu.ur.gov.iq

رابط التقديم على عقود وزارة التربية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في الساعات القليلة الماضية عن توفير فرص عمل جديدة مخصصة لجميع الخريجين والباحثين عن وظائف. يأتي هذا التوظيف بصورة تعاقدية بين المتقدمين وجهة العمل، وتم فتح باب التقديم لهذه الفرص في جميع محافظات العراق. يهدف هذا التوظيف إلى تعيين مدرسين ومعلمين جدد في القطاع التعليمي. وبناءً على ذلك، يبحث الكثيرون من المواطنين العراقيين عن الرابط الرسمي الذي يمكن استخدامه لتقديم طلبات التعيين في وزارة التربية العراقية لعام 2023.

رابط التقديم على عقود وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية العراقية عن إعادة فتح باب التقديم للوظائف التعليمية بصفة التعاقد مرة أخرى، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، وحتى يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023. تم إغلاق باب التسجيل سابقًا يوم الجمعة الماضي الموافق 1 سبتمبر 2023. تم نشر هذا الإعلان الرسمي عبر صفحات وزارة التربية العراقية على منصات التواصل الاجتماعي. يُمكن لجميع المهتمين التقديم لهذه الوظائف من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية.

 التقديم على تعيينات وزارة التربية

للتقديم على وظائف التعليم المتاحة في مختلف المدارس العراقية عبر عقود وزارة التربية والتعليم العراقية، يمكنك ذلك بسهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. ولاستكمال عملية التسجيل بنجاح، يُنصح باتباع الخطوات التالية:

  1. اولًأ: قم بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، او قم بالدخول على رابط التقديم empedu.ur.gov.iq.
  2. من الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد كلمة “أضغط هنا” قم بالضغط عليها.
  3. سوف يظهر لك قائمة بمدريات التربية المتاح التسجيل فيها حدد المديرية التي تريد التقديم بها.
  4. سوف يتم نقلك إلي صفحة جديدة مطلوب فيها تسجيل بياناتك الشخصية بصورة دقيقة.
  5. راجع البيانات المسجلة وعند التأكد من دقتها قم بالنقر على تأكيد البيانات المسجلة.
  6. في النهاية: اضغط على إرسال الطلب وسوف يظهر لك رقم الطلب الخاص بك قم بالاحتفاظ به للمراجعة والمتابعة.