استقبل الآن تردد قناة الخوف FEAR TV لمشاهدة أجمل افلام الرعب 2023

شهدت عمليات البحث خلال الأيام الأخيرة اهتمامًا كبيرًا بشاشة قناة الخوف Fear TV، والتي تعد واحدة من القنوات الحديثة التي انتشرت على نطاق واسع منذ انطلاقها، حيث خصصت بثها الفضائي لتقديم مجموعة متنوعة من أفضل الأفلام الأجنبية المميزة. تقدم القناة جوًا مليئًا بالإثارة والتشويق والمتعة لفئة واسعة من المشاهدين بمختلف الأعمار. لذا، سنسلط الضوء الآن على توضيح تردد قناة الخوف Fear TV الجديد على نايل سات.

معلومات عن تردد قناة fear

على الرغم من حديث انطلاقها، إلا أن قناة الخوف Fear TV حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، حيث نالت شهرة واسعة وحصدت ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم، وبالأخص في الدول العربية. تقدم القناة بثًا مستمرًا على مدار اليوم بجودة عالية، حيث تقدم أشهر وأفضل الأعمال الدرامية الأجنبية التي تحقق إعجاب الملايين من عشاق الدراما وعشاق الأكشن والرعب. وتم ترتيب تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 7 درجات غربا 10815
معدل الاستقطاب H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

ضبط تردد قناة الخوف fear

يمكنك تحميل قناة الخوف Fear TV على جهازك بسهولة للاستمتاع بأفلام الرعب المميزة من خلال تنزيل القناة عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي رسوم. يمكنك القيام بذلك عبر اتباع الخطوات التالية :

  • في البداية يتم الضغط على زر التشغيل في جهاز التحكم الخاص بجهازك.
  • من خلال الاختيارات المتاحة يتم الضغط على أيقونة البحث عن قنوات جديدة.
  • يتم إدخال كافة البيانات الجديدة لتنزيل القناة، والتي تتمثل في تدوين التردد، معدل الترميز، معدل الاستقطاب، وتحديد القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم يتم الضغط على كلمة بحث.
  • بعد انتهاء البحث اضغط على موافق لكي يتم حفظ التغييرات في البحث والتي تظهر على الجهاز على الفور.