استخرج الآن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني بالرقم الامتحاني كل المحافظات وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023، يشهد الوقت الحالي ازديادًا في معدلات البحث عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني في جميع محافظات العراق، وقد قامت بعض المحافظات برفع النتائج بالفعل، مثل محافظة الرصافة الأولى وتربية الكرخ الثالثة وواسط. ويتم انتظار الإعلان عن نتائج بقية المحافظات، وذلك بالنسبة لجميع الفروع الأحيائي والتطبيقي والأدبي. يمكن الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي 2023 بطريقة إلكترونية، على موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا. وقد تم إجراء امتحانات الدور الثاني منذ أيام، وبعد انتهائها، بدأت عمليات التصحيح في مختلف المحافظات. وسيتم الإعلان عن النتائج في كل محافظة على حدة.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023

بدأت وزارة التربية العراقية في الكشف عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني، وأعلنت أن عمليات التصحيح قد اكتملت. سيتم عرض نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني تباعًا في باقي المحافظات حتى الانتهاء منها جميعًا. وأكدت وزارة التربية العراقية أنه لن يكون هناك دور ثالث، وأن جميع الطلاب الناجحين في الدور الثاني يعتبرون ناجحين.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 موقع نتائجنا

وبإمكان جميع الطلاب الحصول علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • اولًأ قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثم قم بإختيار نتائج السادس الابتدائي 2023 دور ثاني.
  • ومن ثم اختر المحافظة التي يسكن بها الطالب.
  • يجب تحميل ملف النتائج pdf.
  • قم بالبحث عن اسم الطالب بالرقم الامتحاني الخاص به.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني

تم انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء امتحانات الدور الثاني 2023 في يوم الأحد الماضي الموافق 27 أغسطس 2023. وأعلنت المديرية العامة لتربية واسط عن ظهور نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني على موقع نتائجنا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وأشارت المديرية إلى أن نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني بلغت أكثر من 83%.