مخلص LIVE نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-1، مما جعلهم يتصدرون جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط. كانت المباراة مثيرة ومليئة بالأحداث، حيث تمكن فريق مانشستر سيتي من السيطرة على الكرة في معظم فترات اللعب.

سجل هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي اللاعب رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 23، وتمكن فريق أرسنال من إدراك التعادل في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب مارتن أوديجارد. وفي الشوط الثاني، استطاع اللاعب فيل فودين تسجيل هدف الفوز لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 75.

كانت هناك بعض اللحظات المشوقة في المباراة، ولكن لم يتمكن أي من الفريقين من إضافة المزيد من الأهداف. يجدر بالذكر أن اللاعب رحيم ستيرلينغ قدم أداءً رائعًا في المباراة وسجل هدفًا مهمًا لفريقه.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يمتلك 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتيه الأوليين على بيرنلي ونيوكاسل بنتيجة 3-0 و1-0 على التوالي ، ويسعى الفريق الأزرق إلى مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي ، ومن المتوقع أن يفتقد الفريق لخدمات مدربه بيب جوارديولا، الذي خضع لجراحة في الظهر وسيغيب عن المباراة. ومع ذلك، يمتلك فريق مانشستر سيتي لاعبين مميزين مثل كيفن دي بروين ورحيم ستيرلينغ ورودريجو وغيرهم، وهم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

أما فريق شيفيلد يونايتد، فإنه يدخل المباراة بدون أية نقاط في المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري. وخسر الفريق في مباراتيه الأوليين أمام بيرنلي وأستون فيلا بنتائج 2-1 و1-0 على التوالي. ومع ذلك، فإن الفريق يأمل في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي، خاصة أنه سيلعب على أرضه وبأمام جماهيره ، وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن فريق شيفيلد يونايتد يمتلك لاعبين مميزين مثل ساندر بيرج، وأوليفر بورك، وإذا تمكن الفريق من تحقيق الفوز فسوف يكون هذا إنجازًا كبيرًا له.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد يلا شوت

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المباراة ستشهد أول ظهور للاعب جديد في صفوف مانشستر سيتي، وهو جاك جريليش الذي انضم إلى الفريق هذا الموسم قادمًا من أستون فيلا. وسوف يكون من المثير مشاهدة كيف سيرتكَّز جريليش في تشكيلة المدرب المؤقت كارلوس كارفالهو.

على الجانب الآخر، يعول فريق شيفيلد يونايتد على لاعبه ساندر بيرج لإحداث الفارق في المباراة، حيث يعد أحد أبرز نجوم الفريق في خط الوسط. وسوف يحتاج فريق شيفيلد يونايتد إلى تحقيق أول انتصار له في هذا الموسم لتحسُّن مستواه في جدول ترتيب الدوري ، وبشكل عام، تبدو هذه المباراة مثيرة للاهتمام، حيث يسعى فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة جدول الترتيب، بالإضافة إلى تأكيد قوته كأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب. في حين يسعى فريق شيفيلد يونايتد إلى تحقيق أول انتصار له في هذا الموسم والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مساء اليوم الأحد 27 من أغسطس 2023، على ملعب «برامول لين» معقل فريق شيفيلد يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والسعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط بشكل حصري، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من المحللين.

وتذاع مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

حارس المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: روبن دياز، جوسكو جفارديول، ناثان أكي، كايل ووكر.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كوفاسيتش.

خط الهجوم: جاك جريليش، إيرلينج هالاند، ألفاريز.

خسر فريق شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي، أول جولتين من الدوري الإنجليزي امام كريستال بالاس 0-1، ونوتينجهام فورست 1-2.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين فريقي مانشستر سيتي شيفيلد يونايتد، والتي تقام اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ملعب «برامول لين» معقل شيفيلد.