ملخص واهداف LIVE MO SALAH نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي كورة لايف

يسعى اللاعب المصري محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد. ستقام المباراة في ملعب “سانت جيمس بارك” في السادسة والنصف مساءً بتوقيت محلي. يحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 3 نقاط. صلاح يسعى لتحقيق أرقام مميزة والفوز للمرة الثالثة على التوالي على أرض نيوكاسل. سنشهد مباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل

تحدث اليوم عن مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز. يسعى فريق ليفربول للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التي بدأت منذ خسارته أمام مانشستر سيتي في أبريل الماضي، والتي تمتد لـ 13 مباراة حتى الآن. بينما يحاول فريق نيوكاسل العودة إلى طريق الانتصارات بعد أن لم يفز في آخر 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول. وقد خسر نيوكاسل مباراته الأخيرة ضد مانشستر سيتي، وهو يسعى لتجنب الخسارة المتتالية للمرة الثانية في الموسم الحالي بعد هزيمته أمام مانشستر سيتي وليفربول في شهر فبراير ومارس من العام الحالي.

يوجد بعض الإحصائيات الهامة حول فريق نيوكاسل وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز. فقد لم يخسر نيوكاسل يونايتد أي من آخر 22 مباراة له في الدوري عندما تقدم بالنتيجة، وفاز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات. ومنذ الخسارة أمام ليفربول في أغسطس الماضي، لم يخسر نيوكاسل في الدوري تحت قيادة إيدي هاو على ملعبه بعد أن تقدّم بالنتيجة، وفاز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات.

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل

وفيما يتعلق بفريق ليفربول، بدأ مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بتعادل مثير 1-1 أمام تشيلسي في الجولة الأولى، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية. وقد شارك اللاعب المصري محمد صلاح في هذه المباراتين ونجح في تسجيل هدفين وصناعة تمريرتين حاسمتين.

يتطلع فريق ليفربول إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي والصعود إلى المربع الذهبي لمنافسة الفرق المتصدرة، خاصة بعدما حقق كل من برايتون ومانشستر سيتي وأرسنال الفوز في مباراتيهم الأوليين وحصدوا 6 نقاط كاملة في بطولة البريميرليج.

من جانبه، يسعى فريق نيوكاسل إلى إفشال خطط ليفربول وتحقيق الفوز في المباراة للخروج بالثلاث نقاط، وذلك باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، علي استاد جيمس بارك، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة ونصف بتوقيت أبوظبي.’

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من بطولة البريمير ليج هي beIN Sports HD 1 Premium الناقل الحصري والرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر – أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندي روبرتسون.

الوسط: دومينيك سوبوزولاي، ماك أليستر، واتارو إندو.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

واستطاع جوردون زيارة شباك ليفربول، بعد خطأ فادح من الظهير ترينت ألكسندر أرنولد، الذي فشل في استلام تمريرة محمد صلاح، لتصل الكرة إلى جناح نيوكاسل الذي انفرد بالحارس أليسون بيكر، وسدد الكرة في الشباك بنجاح.

حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح فريق ليفربول في قلب تأخره بهدف نظيف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، وذلك على الرغم من طرد مدافعه الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك.