تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2023 “beIN Sports HD” على نايل سات لمتابعة الدوريات العالمية

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم في الدول العربية عن تردد قناة بين سبورت الفضائية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة آخر الأخبار والأحداث الرياضية في عالم كرة القدم. تتميز شبكة قنوات بين سبورت الرياضية بشهرتها العالمية والشعبية في المنطقة، حيث تقدم مجموعة واسعة من البطولات والمباريات على مدار العام دون انقطاع.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2023
تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2023

تردد قناة بين سبورت 2023

تتميز قناة بين سبورت المفتوحة بعرضها باقة من أفضل المباريات المهمة في العديد من البطولات المحلية والعالمية، وذلك من خلال برامج رياضية شهيرة تجمع بين الإعلاميين والرياضيين والمحللين الأشهر في الدول العربية والعالم. وتتميز القناة بعرضها لأخبار كرة القدم بشكل حصري ودون توقف، بالإضافة إلى عرضها للعديد من الرياضات الأخرى مثل كرة السلة والتنس وكرة اليد وغيرها. وتتميز القناة أيضًا بأنها تعرض المباريات المختلفة على القناة المفتوحة دون تشفير وبدون الحاجة إلى اشتراك لعرضها على مختلف الأقمار الصناعية.

ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة

يمكن متابعة البث الفضائي التي تعرضه شاشة قناة بين سبورت المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وذلك من خلال التردد الجديد الذي جاء على النحو التالي:

  • تردد قناة بين سبورت المفتوحة على نايل سات هو : 12765، 11054، من خلال الاتجاه : أفقي، عن طريق معدل الترميز: 27500، تردد الموجه: معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
    القمر الصناعي: نايل سات.
  • كما جاء تردد قنوات بين سبورت على القمر الصناعي سهيل سات هو التردد: 11566 أو 11547، من خلال اختيار معامل الاستقطاب: أفقي، عن طريق معدل الترميز: 27500، من خلال تدوين معدل تصحيح الخطأ: .2/3.