اسمع ميسي .. تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي وريد بولز في الدوري الأمريكي

يوجد قطاع كبير من محبي وعاشقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العالم العربي يبحثون عن تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport التي حصلت على حقوق بث مباراة إنتر ميامي وريد بولز، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي، ويرغبون في مشاهدة المباراة بشكل مجاني ودون تشفير. يمكنهم البحث عن تردد القناة عبر محركات البحث على الإنترنت أو الاتصال بمزود خدمة البث المحلي لديهم للاستفسار عن توفرها.

تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport 

يبدو أن قناة الكويت الرياضية KTV Sport ستنقل مباراة إنتر ميامي وريد بولز التي يشارك فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي. ويمكن للمشاهدين في العالم العربي الاستمتاع بمشاهدة المباراة على هذه القناة التي حصلت على حقوق بث مباريات ميسي في الدوري الأمريكي.

تردد قناة الكويت الرياضية

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد هو: 11678.
  • معامل التصحيح هو: ⅚.
  • معامل الترميز هو: 27500

إنه من المقرر أن يلتقي فريق إنتر ميامي الأمريكي بنظيره ريد بولز في المباراة التي ستقام يوم الأحد الموافق 27 أغسطس في إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي. وسيكون هذا اللقاء مناسبة لمشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا مع فريق إنتر ميامي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ليلا، الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.