العودة قريباً .. موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس وجميع القنوات الناقلة

تترقب الجماهير حول العالم بفارغ الصبر بدء الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان، الذي سيأتي محملاً بتفاصيل مثيرة وأحداث درامية مشوقة. ستستمر الصراعات بين قبيلة الكايي وأعداء الدولة العثمانية الذين يسعون لإيقاف تمددها. وقد أعلنت الشركة المنتجة بوزداغ التركية عن انضمام عدد كبير من نجوم الدراما التركية إلى طاقم المسلسل، مما يضفي المزيد من الإثارة والتشويق على الأحداث المرتقبة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131

تم إصدار العديد من الإعلانات الترويجية على منصات إلكترونية مختلفة لأحداث الموسم الخامس من مسلسل “قيامة عثمان” الذي سيبدأ قريباً. يتوقع الجمهور حول العالم مشاهدة المزيد من الأسرار المتعلقة بالدولة العثمانية وقصة المؤسس عثمان بن ارطغرل، الذي واصل قتاله ضد الأعداء وحقق نجاحاً كبيراً في المواسم السابقة.

تدور أحداث مسلسل “قيامة عثمان” حول الابن الأصغر والثالث من الذكور للقائد العظيم أرطغرل الغازي، الذي يسعى جاهداً لإكمال مسيرة والده والسير على نهجه. يواجه الابن الصغير الكثير من الأزمات التي تواجه قبيلة الكايي، والتي يتربص بها الأعداء، ولكن ينجح قائد عثمان الغازي في استكمال مسيرة والده، وتحقيق النصر على الأعداء، كما ينجح في قيادة قبيلة الكايي من الضعف والتراخي إلى القوة والصلابة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

سيتم عرض مسلسل “قيامة عثمان” الموسم الخامس على قناة اي تي في التركية كل يوم أربعاء باللغة التركية، وسيتم بثه مترجماً باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية كل يوم خميس.