تردد قناة فوكس موفيز Fox Movies الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

يبحث العديد من محبي الأفلام عن تردد قناة فوكس موفيز الجديد على القمر الصناعي نايل سات، حيث تعتبر هذه القناة من بين القنوات التي يحب مشاهدتها الكثيرون، نظرًا لأنها تقوم ببث مجموعة كبيرة من الأفلام المختلفة، وبجودة عالية، كما أنها تعتبر مجانية تمامًا ولا تتطلب اشتراكًا شهريًا. ومن بين الأسباب التي تدفع الأشخاص للبحث عن تردد تلك القناة، هو اهتمامهم بمشاهدة محتوى عالي الجودة. لذلك، يمكن للمهتمين بالقناة الحصول على ترددها على القمر الصناعي نايل سات، من خلال متابعة المقال حتى النهاية.

تردد قناة فوكس موفيز

تتميز قناة فوكس موفيز بعرض عدد لا يحصى من الأفلام على شاشتها، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين، حيث يفضل العديد منهم مشاهدة الأفلام المختلفة التي تعرضها القناة. ويتم البحث باستمرار عن تردد القناة، وذلك للحصول على إمكانية متابعة هذه الأفلام. ومن الجدير بالذكر أن تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو كالتالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • تردد القناة : 11678.
  • معدل الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6

قناة فوكس موفيز

قناة فوكس موفيز هي قناة تقوم ببث محتواها من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومقرها الرسمي في أبوظبي. تم عرض محتوى القناة لأول مرة في فبراير 2007، وأصبحت واحدة من القنوات الشهيرة في المنطقة ومتوفرة على معظم رسيفرات الشرق الأوسط. يتم بث محتوى القناة عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية HD، وبشكل مجاني تمامًا كما ذكرنا سابقًا