موعد مباراة توتنهام وبورنموث والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

تعتبر مباراة توتنهام وبورنموث واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون فرصة للجماهير لمؤازرة فريقهم ، ويحتل توتنهام المركز السادس في جدول الدوري برصيد 4 نقاط، ويسعى للفوز والتواجد في المربع الذهبي، بعد بداية جيدة في الموسم. وأصبح هجوم توتنهام أقوى بعد الحصول على صفقات جديدة، وتعادل مع فريق برينتفورد بنتيجة 2-2، بينما فاز على فريق مانشستر يونايتد 2-0.

من ناحية أخرى، يدرك نادي بورنموث صعوبة المنافسة أمام فريق مثل توتنهام، على الرغم من مركزه الحالي في منتصف الجدول. يحتل نادي بورنموث المركز 14 برصيد نقطتين، وخسر مباراته الأخيرة أمام نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف. وعلى الرغم من ذلك، يسعى نادي بورنموث لتحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد توتنهام، وذلك لتحسين موقعه في جدول الدوري والحفاظ على فرص التأهل إلى المسابقات الأوروبية.

موعد مباراة توتنهام وبورنموث والقنوات الناقلة

ستُقام مباراة توتنهام وبورنموث في مساء يوم السبت الموافق 26 أغسطس من العام الحالي، وذلك على ملعب بورنموث فيتاليتي. سيتم بث المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تحمل حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك عبر قناة beIN Sports 2 HD وعبر قناة BEIN 4K.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.