وفاة نجم المصارعة براي وايت Bray Wyatt يتوفى عن عمر يناهز 36 عامًا

تلقت جماهير مصارعة المحترفين حول العالم خبرًا صادمًا بوفاة المصارع “براي وايت” عن عمر يناهز 36 عامًا، والذي اشتهر بشخصية “ذا فيند” أو “العفريت” المرعبة على حلبات المصارعة. وكان وايت قد غاب عن الحلبات منذ فبراير الماضي بسبب مرض لم يتم الكشف عن تفاصيله، وكان يستعد للعودة للمصارعة.

أعرب أسطورة المصارعة “تريبل إتش” عن حزنه لوفاة براي وايت، ونشر عبر موقع إكس بيانًا قال فيه: “تلقيت للتو مكالمة هاتفية تبلغنا بوفاة ويندهام روتوندا – المعروف أيضًا باسم براي وايت – بشكل غير متوقع في وقت سابق اليوم. قلوبنا مع عائلته، ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت العصيب”. هذا الخبر يعد فقدانًا كبيرًا لعالم المصارعة، وسيظل اسم براي وايت خالدًا في ذاكرة جمهوره.

وفاة نجم المصارعة براي وايت

توفي نجم WWE براي وايت، واسمه الحقيقي ويندهام روتوندا، حسبما أعلن مدير المحتوى في WWE بول “تريبل إتش” ليفيسك على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس. كان وايت يبلغ من العمر 36 عامًا.

وكتب ليفيسك على موقع X، الشركة المعروفة سابقًا: “تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو قاعة مشاهير WWE مايك روتوندا الذي أبلغنا بالأخبار المأساوية التي تفيد بوفاة عضو عائلة WWE مدى الحياة ويندهام روتوندا – المعروف أيضًا باسم براي وايت – بشكل غير متوقع في وقت سابق من اليوم”. مثل تويتر. “أفكارنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت.”

حقيقة وفاة نجم المصارعة براي وايت

كان خبر وفاة وايت بمثابة كشف صادم ومدمر حيث ظهر تقرير في وقت سابق من هذا الشهر يفيد بأن البطل السابق كان يقترب من العودة إلى الحلبة بعد صراعه مع “مرض يهدد حياته”.