موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولي والثانية ‘‘ 1 ، 2 ‘‘ عبر منصة شاهد

يبحث الكثير من الناس عن موعد عرض مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي يعد من أهم المسلسلات المميزة والتي سيتم عرضها لأول مرة، كما أنها تستند إلى قصة حقيقية من أحداث واقعية. يقوم الفنان أحمد فهمي ببطولة الدور الرئيسي في المسلسل، وهو دور قاتل الجيزة الحقيقي. ومن خلال هذا المقال، سنتعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل “سفاح الجيزة”.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة  الحلقة الاولي

سيتم عرض مسلسل “سفاح الجيزة” حصريًا على منصة شاهد، ولم يتم الإعلان عن عرضه على أي قناة حتى الآن. سيتم بدء عرض المسلسل اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، وسيتكون المسلسل من 8 حلقات. تدور أحداث المسلسل حول الأحداث الحقيقية المثيرة، ويقوم الفنان أحمد فهمي بدور السفاح الجيزة الذي كان يقوم بدفن ضحاياه.

اقرا أيضًا: تفاصيل الحلقة 1 من مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد VIP

يبحث البعض عن القنوات التي ستعرض مسلسل “سفاح الجيزة”، ولكن يجب الإشارة إلى أن المسلسل سيعرض بشكل حصري على منصة شاهد، ولم يتم الإعلان عن عرضه على أي قناة حتى الآن. يتناول المسلسل قصة حقيقية للسفاح الذي أدين بالإعدام في عام 2021، ويتميز بمشاركة عدد كبير من الفنانين، بما في ذلك الفنان أحمد فهمي، والفنان باسم سمرة، والفنانة ركين سعد، والفنان صلاح عبد الله، إلى جانب آخرين.

موعد بداية عرض مسلسل سفاح الجيزة

سيتم عرض مسلسل “سفاح الجيزة” على منصة شاهد VIP اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 28 أغسطس الجاري، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، بما في ذلك الفنان أحمد فهمي، والفنان باسم سمرة، والفنانة الأردنية ركين سعد، وضيف شرف الفنان محمد صلاح العزب، إلى جانب إنجي أبو السعود وعماد مطر. وقد تم إخراج المسلسل من قبل هادي الباجوري. يتوقع الجميع أن يحصد المسلسل جوائز كثيرة نظرًا لجودته المميزة والتي ستبهر الكثير من المشاهدين.