‘‘ الوجبة الخامسة 5 ‘‘ رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومظلتي

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 pdf ، وفقًا لمصادر مطلعة وموثوقة، من المتوقع أن تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة للعام 2023 قريبًا، وذلك عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت أو من خلال منصة “مظلتي”، حيث يمكن الحصول على كشوف اسماء المستفيدين بصيغة pdf ، وتقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بنشر أسماء المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات العراقية، وذلك لتسهيل عملية الاطلاع على هذه الأسماء. ولكن لم تحدد الوزارة بعد موقعًا رسميًا للاطلاع على راتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة، ولكن يتوقع أن يتم إعلان ذلك قريبًا.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 pdf

تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة للعام 2023 في جميع المحافظات العراقية، بما في ذلك بغداد، ذي قار، بابل، البصرة، نينوى، ميسان، دهوك، كربلاء، صلاح الدين، أربيل، السليمانية، القادسية، واسط، الأنبار، ديالى، كركوك، المثنى، والموصل ، وسيتم نشر أسماء المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الإنترنت في الأيام القليلة القادمة. وتشمل هذه الأسماء كلاً من الرجال والنساء المستفيدين من هذه المنحة الهامة.

نشرت صفحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منشورًا قبل ساعات قليلة يؤكد أن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، السيد أحمد الأسدي، زار مخيم خانكي في محافظة دهوك يوم السبت الموافق 19-8-2023. وخلال هذه الزيارة، استطلع الوزير أوضاع الأسر المهجّرة في المخيم واستمع إلى محنتهم واحتياجاتهم ، وأكد الوزير أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعمل جاهدة لتقديم خدماتها لجميع المهجّرين في المخيمات، وتشمل جميع المحافظات العراقية. وهذه الزيارة تأتي في إطار جهود الوزارة للتأكد من توفير الرعاية والدعم للمحتاجين، وتحسين أوضاعهم وتلبية احتياجاتهم.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 مظلتي

أشار وزير العمل والشؤون الاجتماعية، الأستاذ أحمد الأسدي، إلى ضرورة سرعة إجراء البحث الاجتماعي لجميع الأشخاص المقيمين في مخيم خانكي في محافظة دهوك، واستكمال الإجراءات لأولئك الذين يتم البحث فيهم، وتوجيههم لتلقي السلة الغذائية الإضافية. وأمر أيضًا بإرسال اللجان الطبية إلى المخيم لفحص أولئك المستحقين من ذوي الإعاقة لتسجيلهم في برنامج المعاش المتفرغ.

وبالنسبة للاستفسارات المتعلقة بالشمول في راتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf 2023، يمكن للأفراد الاطلاع على كشوف اسماء المستفيدين عبر منصة “مظلتي” بعد تسجيل الدخول على المنصة واتباع الخطوات الموضحة. كما سيتم نشر هذه الكشوف عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الإنترنت، وستصبح متاحة للجميع عند تفعيل الرابط الخاص بها.