الآن آطلـع عبر الموقع الرسمي ظهرت نتائج التوجيهي في الاردن 2023 توجيهي 2005: لينك استخراج نتائج الامتحانية جميع محافظات

التوجيهي في الأردن لعام 2023 يلقى اهتماماً كبيراً من الشارع الأردني في الوقت الحالي. الطلاب والطالبات ينتظرون بشغف الإعلان عن نتائج الامتحانات الثانوية العامة للفروع العلمية والأدبية الجميع في حالة ترقب وانتظار لمعرفة نتائج الامتحانات. يعتبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية المصدر الرسمي والموثوق للإعلان عن النتائج فور صدورها ، في هذا المقال، سنوفر رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن للفروع العلمية والأدبية لعام 2023 عبر موقع الصبح نيوز للنتائج.

نتائج التوجيهي في الأردن لسنه 2023

وزير التربية والتعليم في الأردن سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن نتائج توجيهي الأردن للعام الدراسي 2022-2023  ويتوقع أن يشمل المؤتمر النسب المئوية للنجاح في الثانوية العامة، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية ، وقد يتم تأجيل إعلان نتائج التوجيهي في الأردن قليلًا للتأكد من دقة عملية التصحيح والرصد ولتجنب أي مشاكل أو أخطاء في نتائج الطلاب ، وبمجرد الإعلان عن نتائج توجيهي الأردن، سيتم إعلام الطلاب بأن المواقع الإلكترونية جاهزة لعرض نتائج الشهادة الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج توجيهي الأردن 2023 حسب الرقم الامتحاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نسبة النجاح لهذا العام كانت عالية، مما يلبي توقعات الطلاب وأولياء الأمور، ويشير إلى مستوى تعليمي متقدم في البلاد ، ويمكن للطلاب الحصول على نتائج التوجيهي في الأردن للعام 2023 عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بزيارة موقع وزارة التربية الأردنية الرسمي  moe.gov.jo.
  2. اختر تبويب “نتائج التوجيهي في الأردن”.
  3.  قم بإدخال البيانات الشخصية الخاصة بك، والتي تشتمل على السنة الدراسية ورقم الجلوس والشعبة التابعة لها.
  4.  انقر على زر “عرض النتيجة” لتظهر لك النتائج بشكل مفصل لكل مادة.

إعلان نتائج التوجيهي

تعقد وزارة التربية والتعليم يوم الأربعاء الموافق 16/ 8 / 2023  في تمام الساعة السادسة من مساء مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 – الامتحان العام، وذلك في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

أخيرًا، نتمنى لك التوفيق في كل خطوة تخطوها في حياتك. اجتهد واستمر في العمل الجاد وابقى متحمسًا ومتفائلاً. إن نتائج التوجيهي الاردن 2023 هي بداية لمغامراتك المقبلة، فاستعد لاستكشاف عالم جديد من الفرص والتحديات والنجاحات. مبروك مرة أخرى، وشكرًا لك على جهودك الرائعة!

Tawjihi jo نتائج التوجيهي 2023 الأردن

أصبحت نتائج التوجيهي متاحة أمام جميع الطلبة في الوقت الحالي، وعقب الانتهاء من مراجعتها واعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية الأردني، هذا وأن عدد الطلاب في مرحلة التوجيهي وصل إلى 189 ألف ونحو 410 طالب وطالبة بالمدارس الحكومية، بينما المدارس الخاصة وصل عدد الطلبة والطالبات إلى نحو 63 ألفًا و139 طالبًا، كما أن المشاركين في القسم الأدبي وصل عددهم إلى نحو 73069 طالب وطالبة.