داروين نونيز يهدر فرصة هدف امام تشيلسي بالدوري الانجليزي

يستعد نادي ليفربول لمواجهة تحديًا كبيرًا حينما يلتقي بنادي تشيلسي في مباراة الافتتاح بالدوري الإنجليزي للموسم 2023-24. ستقام المباراة على أرض نادي تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، ويأمل كلا الفريقين في بداية قوية لهذا الموسم الجديد.

ويمكن وصف الموسم الماضي بالكارثي لكلٍ من ليفربول وتشيلسي، حيث فشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا واكتفى بالمركز الخامس، مما يعد تراجعًا كبيرًا بالنسبة لهذا الفريق الذي عرف لسنوات بتحقيق النجاحات الكبيرة. بالمثل، اكتفى تشيلسي بالمركز الثاني عشر في جدول الترتيب، مما جعل جماهير الفريق تعيش فترة صعبة.

وتعرض فريق ليفربول لهزة في سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام، حيث رحل قائد الفريق جوردان هندرسون للانتقال إلى الاتفاق السعودي. ولم يكن محمد صلاح، النجم المصري، بعيدًا عن الرحيل أيضًا، فقد تلقى عرضًا من الاتحاد السعودي، ولكنه فضل البقاء مع فريقه الحالي.

وتجد تشيلسي نفسه في وضع مماثل، حيث رحل العديد من نجوم الفريق في السنوات الأخيرة. فقد انتقل كوليبالي وكانتي وميندي إلى الدوري السعودي، بالإضافة إلى هافيرتس الذي انضم إلى جاره آرسنال، وكوفاتشيتش الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، وغيرهم من الرحيلات.

ليفربول وتشيلسي

ومن المتوقع أن تشهد المباراة بين ليفربول وتشيلسي منافسة شرسة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة. ستكون هذه المباراة فرصة لكلٍ منهما لإثبات نفسه والعودة بقوة في الموسم الجديد. وبالنظر إلى تاريخ المواجهات بينهما، فمن المؤكد أن الجماهير ستشهد مباراة ممتعة ومثيرة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

تُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بشكلٍ حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة “beIN Sports HD 1 Premium” التي تنقل غالبية مباريات البريميرليغ.

مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

البث المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك قمة ليفربول وتشيلسي متاح من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق “تود” أو عبر الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

يمكنك متابعة قناة “beIN Sports HD 1 Premium” الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي، عبر القمرين نايل سات وسهيل سات.

تردد beIN Sports HD 1 Premium على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة beIN Sports HD 1 Premium على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024 هو الأحد 13 أغسطس 2023 على ملعب ستامفورد بريدج، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية القمة المنتظرة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

حارس المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون

وفي خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، سوبوسلاي

وفي خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

حارس المرمى: روبرت سانشيز

في خط الدفاع: بن تشيلويل، ليفي كولويل، تياجو سيلفا، ريس جيمس

وفي خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور غالاغير، كارني شوكويميكا

وفي خط الهجوم: رحيم سترلينج، نيكولاس جاكسون، ميخائيل مودريك